2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "اننا عصب حديدي"... نتنياهو: نقوم بإزالة تهديد أنفاق حزب الله logo الكشف عن تفاصيل عمليات الإعداد الإسرائيلية لإغتيال نصر الله وهنية logo بعد محاولة إغتيال صفي الدين.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي logo بصيلة من الصواريخ المقاومة تستهدف جنود العدو logo فرنسا تنظّم مؤتمراً لدعم لبنان.. وتتواصل مع قطر والسعودية logo من الهيئة الصحية الإسلامية.. بيانٌ بعد غارة الجية logo المهمات المنفذة من الدفاع المدني logo "رداً على ماكرون"... كاتس: سيحكم التاريخ على الذين يحاولون التدخل
قوة اسرائيلية مؤللة تفقدت الطريق المحاذي للسياج الحدودي
2019-06-05 13:41:19

تفقدت قوة اسرائيلية مؤللة في حاصبيا، الطريق العسكري المحاذي للسياج الحدودي على طول الخط التقني ما بين تلال الوزاني ووادي العسل، مرورا بالغجر والعباسية.
وكانت عناصر الدورية تتوقف من حين الى آخر عند البوابات الحديدية المثبتة على طول السياج لتفقد أجهزة المراقبة والكاميرات المثبتة عليها، قابله في الجانب اللبناني وفي محاور عين عرب، سهل الماري، المجيدية وصولا حتى مزرعة بسطرا، دوريات ونقاط مراقبة مشتركة للجيش وقوات "اليونيفيل" لمراقبة الوضع تحسبا لأي طارئ.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top