2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “اليونيفل” تطلق صفارات الإنذار “مستوى 2”.. ماذا يجري؟ logo لبنان- الحلم الممكن logo الشمال السوري على حافة الانفجار:المخابرات التركية تعتقل ناشطين ومتظاهرين logo إدلب:قوات النظام تقصف6نقاط للجيش التركي..عقب عملية تسلل لتحرير الشام logo مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة آخرين..بمعارك شمال غزة logo متظاهرون مؤيدون لفلسطين يرفعون لافتات على البرلمان الأسترالي logo ليلة ضربة إيران... الكشف عن مكالمة نتنياهو وبايدن لإنقاذ حملة الأخير! logo إثر إفراغ القبة الحديدية... "عملية مركبة" من لبنان تجاه المستوطنات الإسرائيلية
الجمعيات الأهلية في طرابلس تعتصم مساء تضامنا مع الجيش وقوى الأمن
2019-06-05 13:03:45

دعا “ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس”، إلى المشاركة في الاعتصام الشعبي التضامني مع الجيش والقوى الأمنية، السابعة والنصف مساء اليوم في ساحة عبدالحميد كرامي – النور.


وجاء في بيان للملتقى: “استقبل أهالي طرابلس عيد الفطر السعيد بالحزن والألم والغضب إثر الجريمة النكراء التي أودت بثلة من خيرة شباب الوطن من أبناء الجيش وقوى الأمن الداخلي وروعت الآمنين وأظهرت بشاعة الفكر الإرهابي”.


أضاف: “الملتقى يجدد تضامنه مع الجيش والقوى الأمنية ويدين بأشد العبارات الفكر التكفيري المتطرف الذي يشكل اختراقا محدودا لنسيج المدينة التي أكدت في أكثر من مناسبة تمسكها بالدولة والجيش الذي حقق الأمن والاستقرار في طرابلس منذ العام 2014، متحملا التضحيات والأعباء الكبيرة منذ انتشاره المكثف في بعض الأحياء والنقاط وحضوره الدائم والفوري عند كل حدث صغير أو كبير، ويعتبر الملتقى أن الفكر الإرهابي يتغذى في أجواء التحريض الطائفي والمذهبي الذي تعتمده بعض القوى والأحزاب والتيارات بين الحين والآخر لتحقيق غايات سلطوية مصلحية، لذلك نناشد الجميع الارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية والدماء الطاهرة الزكية التي روت أرض طرابلس، والابتعاد عن كل ما يثير الغرائز والعصبيات، وندعو الحكومة الى دعم الجيش الوطني والقوى الأمنية بكل الإمكانات المادية والتجهيزات والمعدات التي يحتاجونها في دفاعهم عن الوطن في وجه العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري”.


وختم: “نناشد العلماء ورجال الدين أن يقوموا بواجبهم في توعية الناشئة وطرح حقيقة الايمان في الدعوة للمحبة والتآخي والحرص على حياة الإنسان وكرامته وأمنه واستقراره ورفاهه، وهذه مسؤولية تفرضها المواجهة المستمرة مع الفكر الارهابي التكفيري الذي لا دين له ولا طائفة. ونتقدم من قيادتي الجيش وقوى الأمن الداخلي وأهالي الشهداء بأحر التعازي والمواساة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top