2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “اليونيفل” تطلق صفارات الإنذار “مستوى 2”.. ماذا يجري؟ logo لبنان- الحلم الممكن logo الشمال السوري على حافة الانفجار:المخابرات التركية تعتقل ناشطين ومتظاهرين logo إدلب:قوات النظام تقصف6نقاط للجيش التركي..عقب عملية تسلل لتحرير الشام logo مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة آخرين..بمعارك شمال غزة logo متظاهرون مؤيدون لفلسطين يرفعون لافتات على البرلمان الأسترالي logo ليلة ضربة إيران... الكشف عن مكالمة نتنياهو وبايدن لإنقاذ حملة الأخير! logo إثر إفراغ القبة الحديدية... "عملية مركبة" من لبنان تجاه المستوطنات الإسرائيلية
ما الذي يعنيه شخير طفلك؟
2019-06-05 11:59:02

يعاني الكثير من البالغين من الشخير المزعج، الذي قد لا يدعو للقلق في أغلب الأحيان، أما إذا كان طفلك يعاني من الشخير المرتفع ، فهذا نذير بانسداد مجرى الهواء إلى الرئتين.

ولفت الخبراء في مؤسسة National Sleep Foundation، الى ان الجميع يمكن أن يعاني من الشخير في ظروف معينة، لكن نحو 10% فقط من الأطفال يواجهون هذه المشكلة الشائعة في معظم الليالي.

ويعرف الخبراء الشخير بأنه “ضجيج يحدث أثناء النوم عند التنفس، مع انسداد بعض الهواء الذي يمر عبر الجزء الخلفي من الفم”.

ويؤدي فتح وإغلاق ممر الهواء إلى اهتزاز الأنسجة في الحلق، وتحدد سرعة اهتزاز هذه الأنسجة مستوى الشخير.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top