2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غالانت عند الحدود اللبنانية: نستعد عسكرياً.. والبديل السياسي أفضل logo المسار الديبلوماسي يغلب التهويل الإسرائيلي.. وهوكشتاين ينسّق مع لودريان logo بايدن عازم على الاستمرار بالترشح..هل بدأ البحث عن بديل؟ logo توقف خدمات “أوجيرو” في هذه المنطقة logo العراق : اختتام معرض نفائس المخطوطات النادرة logo "القسام" تسقط طائرتي "درون" للجيش الإسرائيلي! logo "غير صحيحة"... البنتاغون يكشف ما صرح به بايدن أثناء المناظرة! logo “حزب الله” يستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو
موجز المساء: ريال مدريد يضم يوفيتش، لوبيتيغي مدربا لاشبيلية واوزيل يهاجم ايمري
2019-06-04 21:08:20

نبدأ مع ابرز الاخبار، حيث أعلن فريق ​​ريال مدريد​​ الاسباني، عن تعاقده رسمياً مع مهاجم فريق ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني، الدولي الصربي ​​لوكا يوفيتش​​ بعقد يمتد إلى 6 سنوات حتى عام 2025 وهو بانتظار تخطي الفحص الطبي وذلك لتدعيم كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كما نشرت صفحة نادي إشبيلية الإسباني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، خبراً رسمياً يؤكد تعاقد الفريق الاندلسي مع مدرب المنتخب الاسباني وفريق ​ريال مدريد​ السابق جولين لوبيتيغي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

 

 

على صعيد اخر، فادت صحيفة ذا صن البريطانية أن اللاعب مسعود ​أوزيل​ غضب جرّاء خسارة ​أرسنال​ في نهائي ​الدوري الأوروبي​ أمام ​تشيلسي​، وقال للمدرب أوناي إيمري "أنت لست مدرب" خلال خروجه من الملعب في الدقيقة 77. ويعد أوزيل حاليًا اللاعب الأعلى أجرا في النادي، حيث يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اسيويا، اقرت الاتحادات الوطنية الأعضاء في ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بالاجماع  على اختيار الصين من أجل استضافة نهائيات ​كأس آسيا 2023​  وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي الذي اقيم اليوم في العاصمة الفرنسية باريس. 

 

 

وفي كرة المضرب، تاهل الاسباني رافايل ​نادال​ الى نصف نهائي دورة رولان غاروس بعد تفوقه على الياباني كي نيشيكوري بنتيجة 3 - 0 وسيواجه السويسري روجيه ​فيدرر​ الذي تخطى مواطنه ستانيسلاس فافرينكا بنتيجة 3 - 1 في مباراة نارية.

متفرقات دولية:

- أكّد نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي عبر حسابه على تويتر، أن الثنائي دانييل ​​ستوريدج​​ وألبرتو مورينو سيغادران النادي بعد انتهاء عقديهما هذا الصيف.

 

 

- أكدت المكالمات الهاتفية المسجلة التي تم اعتراضها من قبل الشرطة الإسبانية أن التلاعب بنتائج المباريات قد حدث خلال فوز ​فالنسيا​ 2-0 على ريال ​بلد الوليد​ في المباراة النهائية لموسم ​الدوري الاسباني. 

- نشر عملاق كرة السلة، السوداني الاصل ​​اتير ماجوك​​ الذي مثل منتخب لبنان في أكثر من استحقاق وخاض منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​ مع اكثر من فريق صورة طريفة برفقة طفل لطيف يتصرف على طبيعته وهو يتصرف بطريقة مضحكة وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top