2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نداء أميركي لموظفي السفارة الأميركية في لبنان.. logo تجددّ الغارات والاغتيالات في الضاحية.. و1640 شهيداً إلى اليوم logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة مخططات العدو الاجرامية logo "للوقوف صفًا واحداً"... تمنٍّ من "الاعتدال الوطني" logo بقرادونيان ناعيًا نصرالله: ستبقى سيّد المقاومة! logo بعد إغتيال نصرالله... تصريحٌ "لافت" للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة logo "تنفيذ رائع"... تعليقٌ لـ وزير الخارجية الإسرائيلي على إغتيال نصرالله logo بعد استشهاد نصرالله... لبنان يُعلن الحداد الرسمي
سواريز : نريد الفوز بلقب كوبا اميركا
2019-06-04 21:08:11

كشف النجم الأورغوياني لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​لويس سواريز​ عن رغبته في الظفر بلقب كوبا أميركا التي ستستضيفها البرازيل هذا الشهر.

ويستكمل سواريز، تعافيه من الجراحة التي خضع لها في الركبة 10 أيار الماضي، وتقدر فترة غيابه بين 3 و4 أسابيع، ويتطلع للحاق بالبطولة التي ستنطلق 14 من الشهر الجاري.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات سواريز التي على الشكل التالي: "جاءت هذه الأسابيع الثلاثة مذهلة بالنسبة لي، ونسيان كم كان مُعقدًا إنهاء العام والباقي جاء مُذهلاً على المستوى الشخصي، رغم مشاكل الغضاريف التي عانيت منها".

وأضاف: "دائمًا أحاول أن أكون قويًا بهذا المعنى وقمت بعمل رائع مع برشلونة، قبل الخضوع للعملية الجراحية، ويجب أن تتحمل أوروغواي مسؤولية الفوز باللقب، لأننا فزنا باللقب عدة سنوات ولدي نفس الحماس الذي يتمتع به جميع زملائي في الفريق، ونريد أن نظهر بأفضل صورة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top