2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً!
بالفيديو والصور: تشييع الشهيد يوسف فرج
2019-06-04 20:16:04

شيعت بلدة حوش تلصفية وقيادة قوى الأمن الداخلي الشهيد العريف يوسف علي فرج الذي سقط شهيدا أمس اثناء تأدية واجبه العسكري في طرابلس في العملية الإرهابية، وسط الحزن الذي لف البلدة.
وحضر مراسم التشييع ممثل مدير عام قوى الأمن الداخلي قائد منطقة البقاع العقيد ربيع مجاعص، وكبار الضباط قوى الأمن الداخلي في بعلبك الهرمل، ونواب المنطقة وممثلي الأحزاب ورؤساء البلديات وفاعليات المنطقة.
وبعد كلمة ممثل مدير عام قوى الأمن الداخلي، الذي رثا فيها الشهيد وسيرة حياته العسكرية قلده وسام الاستحقاق، ثم حمله رفاقه على اكفهم وأدت له ثلة من قوى الأمن الداخلي التحية ووري الثرى في جبانة البلدة.
وقال عم الشهيد الحاج قاسم فرج: "استقبلنا اليوم الشهيد كما استقبلنا قبله الشهداء الذين سقطوا على يد الإرهابيين ضد الشعب اللبناني".
واضاف "الكلمة التي نوجهها لكافة المسؤولين من فخامة رئيس الجمهورية ميشال عون ودولة رئيس مجلس النواب نبيه بري ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ولكل قادة الأجهزة الأمنية السياسيين في لبنان، كما قال امين عام حزب الله انتهت الحرب العسكرية وبدأت الحرب الأمنية، ونتمنى كما كانت الاجهزة الامنية سباقة في العمليات الأمنية الاستباقية ان يستمروا بقوتهم، لان الإرهابيين دخل عدد منهم الى الاراضي اللبنانية ونطالب القوى الأمنية ان تبقى عيونها ساهرة".
أما والد الشهيد، فقال "هذه الشهادة نعمة كبيرة لنا والشهادة عادة لنا منذ استشهاد الإمام الحسين، وسنستمر بهذا الطريق في سبيل الوطن".
وشهدت طرابلس ليل الاثنين - الثلاثاء احداث ارهابية دامية، حيث قام الإرهابي عبدالرحمن مبسوط بإطلاق النار على عناصر حماية مصرف لبنان في طرابلس، وإستشهد: الملازم في الجيش اللبناني حسن فرحات، الرتيب في الجيش اللبناني ابراهيم صالح، الرقيب في قوى الأمن الداخلي جوني ناجي خليل، والعسكري في قوى الامن الداخلي يوسف فرج، ليزفهم لبنان شهداء.

تشييع الشهيد العريف #يوسف_فرج@LebISF
#ليبانون_ديبايت pic.twitter.com/Z6JY9u0Sx5

— Lebanon Debate (@lebanondebate) June 4, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top