2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا logo بات التدخل القضائي والامني ضرورة... شركة مقامرة تطبق على احياء لبنان! logo "كارثة على اللبنانيين"... الحريري: اخطأنا عندما تركنا الناس لِأربع سنوات logo "التحكم المروري" يعلن انتهاء الاشغال داخل نفق المطار! logo الأمن يُحبط محاولة فرار إلى الخارج عبر مراكب الموت!
كومان يشيد بنجومه الشبان ويتوعد الجميع في المستقبل
2019-06-04 14:07:42

اشاد مدرب منتخب ​هولندا​ لكرة القدم، ​رونالد كومان​ بكتيبته التي تخوض الدور قبل النهائي ضمن منافسات ​دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم​ نهاية هذا الأسبوع في مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية، مؤكداً انه يقود واحداً من أفضل الأجيال في بلاده خلال الفترة الماضية، متوقعا له مستقبلا واعداً سيشكل خطراً على عرش كرة القدم العالمية.

وقال كومان:" هذا أفضل جيل في السنوات الأخيرة لكنها مجرد البداية، لاعبونا لديهم مواهب مميزة ستاعدنا في التألق فبلادنا تملك مواهب واعدة باستمرار، حيث أننا نملك أفضل ثنائي دفاعي في العالم دي ليخت وفيرجيل فان ديك، وهذا جيد للارتكاز عليه لبناء فريق يحرز البطولات".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top