2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا logo بات التدخل القضائي والامني ضرورة... شركة مقامرة تطبق على احياء لبنان! logo "كارثة على اللبنانيين"... الحريري: اخطأنا عندما تركنا الناس لِأربع سنوات logo "التحكم المروري" يعلن انتهاء الاشغال داخل نفق المطار! logo الأمن يُحبط محاولة فرار إلى الخارج عبر مراكب الموت!
ريال مدريد يصرف النظر عن ضم نيمار
2019-06-04 12:05:49

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالوينة الى ان نادي ​ريال مدريد​ تخلى عن فكرة ضم نجم نادي باريس سان جيرمان البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ الى صفوفه خلال الفترة القادمة. في وقت اعتبرت صحيفة اس الاسبانية ان الفريق الملكي يشعر بشكوك في عملية ضم اللاعب البرازيلي خاصة بعد تراجع مستواه خلال الفترة الاخيرة مع الفريق الباريسي، بسبب طريقة عيشه وتصرفه في حياته اليومية الامر الذي ظهرت نتائجه بشكل سلبي على اداء اللاعب على ارض الملعب.

كما اضافت الصحيفة ان نيمار كان قبل ثلاثة اسابيع في مدريد حيث التقى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث اشارت التفاصيل الى توصل الطرفين الى اتفاق قبل ان يقرر النادي الملكي عدم التوقيع معه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top