2024- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سقوط شظايا صاروخ في مشمش العكارية logo رسائل مؤثرة بين يحيى السنوار وابنه تُكتشف بعد مقتله في رفح logo تشريح يكشف الصدمة.. رصاصة في الرأس تقتل زعيم حماس يحيى السنوار logo هجوم جوي مباغت: المقاومة الإسلامية تطلق سرب مسيّرات logo عملية جديدة لحزب الله.. logo غزة جحيم للأطفال.. وحصار الشمال يشتد مع قطع الاتصالات logo بايدن يعلم شكل الرد الإسرائيلي على إيران..وبوتين يعرض وساطة logo "تناقضٌ وتخبّط"... الـ1701 بين هوكشتاين والبيت الأبيض
بالصور: جولة سياحية للنازحين الى القبيات
2024-10-18 21:25:47

في لفتة إنسانية رائعة، وبعيدا عن أجواء الحرب والقتل والدمار، نظم مجلس البيئة في القبيات جولة سياحية للنازحين من مختلف القرى والبلدات الجنوبية الى بلدة القبيات للتعرف على بعض معالمها السياحية والبيئية. وللغاية تم زيارة دير الآباء الكرمليين، متحف الطيور والفراشات، مار شليطا ومعمل الحرير .

وبدا لافت السعادة على وجوه الاطفال والنساء، ما يساهم في التخفيف من آلام النزوح والابتعاد عن الأهل والأحبة، ويبلسم بعض الجراح التي ولدتها الحرب الهمجية على لبنان.


من جهته أعرب رئيس “مجلس البيئة” الدكتور أنطوان ضاهر أن البداية كانت للأهالي الضيوف القاطنين في بلدة القبيات، وسنعمل في الجولات المقبلة على توسيع الفكرة وتنظيم جولات في بلدات أخرى، مؤكدا أهمية هذه اللفتة في إخراج الأهالي من أجواء الكآبة وهموم الحياة اليومية الى أجواء من الحب والفرح، على أمل أن تكون العودة قريبة الى ديارهم




Related Posts

  1. إعلاميو عكار يكرمون رئيس مكتب الوكالة الوطنية الزميل منذر المرعبي..
  2. حريق "مكب سرار".. منافسة مالية وتواطؤ سياسي وأمني والاغاثة تحذر!.. نجلة حمود
  3. مفوضية اللاجئين تكثف إتصالاتها لتجميع النازحين السوريين في عكار!.. نجلة حمود
  4. ميقاتي يطرح تصورا للحل.. ويضغط بقوة لحل الخلاف العقاري حول القموعة.. نجلة حمود


 


The post بالصور: جولة سياحية للنازحين الى القبيات appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top