2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. logo غزة جحيم للأطفال.. وحصار الشمال يشتد مع قطع الاتصالات logo بايدن يعلم شكل الرد الإسرائيلي على إيران..وبوتين يعرض وساطة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "تناقضٌ وتخبّط"... الـ1701 بين هوكشتاين والبيت الأبيض logo لمواجهة محتملة مع إيران... طلبٌ إسرائيلي إلى أميركا logo صوت انفجارات يهز شمال لبنان.. ماذا يجري؟ logo بو حبيب عرض مع نظيره المصري لجهود وقف العدوان الاسرائيلي على لبنان
“المقاومة الاسلامية”: اطلاق صواريخ باتجاه مدينة حيفا
2024-10-18 20:26:12

اعلنت “المقاومة الاسلامية في بيان حمل الرقم 15، انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات “خيبر” وردًا على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني، وبنداء لبيك يا نصر الله، أطلقت المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من مساء اليوم الجمعة 18-10-2024 صلية من الصواريخ النوعية التي استهدفت مدينة حيفا. إنّ المقاومة الإسلامية ستظل حاضرة وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وظلمه. والله على كل شيء قدير إنّه نِعمَ المولى ونِعم النصير”.





Related Posts

  1. الابيض وياسين تسلما مساعدات باكستانية.. ماذا تضمنت؟
  2. بري التقى رئيسة وزراء إيطاليا في عين التينة
  3. جريمة تهز منطقة لبنانية.. إطلاق نار وسقوط قتيل!
  4. دبابات إسرائيلية قطعت طريق رميش.. وهذا ما حصل بعدها!




The post “المقاومة الاسلامية”: اطلاق صواريخ باتجاه مدينة حيفا appeared first on .




موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top