2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صوت انفجارات يهز شمال لبنان.. ماذا يجري؟ logo بو حبيب عرض مع نظيره المصري لجهود وقف العدوان الاسرائيلي على لبنان logo المقاومة الإسلامية ناعية السنوار: شهادته ستزيدنا عزمًا وتصميمًا logo هوكشتاين ينسف طموحات اللبنانيين: الـ1701 يجب تعديله! logo "المقاومة" تفعلها مجدّداً... تدمير "ميركافا" على الحدود! logo الصواريخ النوعيّة مستمرّة... عمليّة جديدة لحزب الله تطال حيفا logo برقية تعزية بالسنوار من هيئة علماء بيروت logo توغلات اسرائيلية "خبيثة" على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ "خدعة عسكرية" قد تشعل كل لبنان!
بعد توعّد غرفة عمليّات المقاومة بالتصعيد... انفجارات في حيفا (فيديو)
2024-10-18 19:55:48

أكّدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، "سماع دوي 4 انفجارات في منطقة خليج حيفا".وكانت قناة "العربية" قد أفادت بإطلاق صفارات الإنذار في عكا والكريوت قرب حيفا شمالي إسرائيل".https://t.co/mh258DxWVW https://t.co/IHRLYUS6Lu— Israel War Room (@IsraelWarRoom) October 18, 2024 ⭕️ عاجل | محاولات اعتراض صواريخ أطلقت من لبنان صوب شمال فلسطين المحتلة pic.twitter.com/2JX9gyvZqD— عربي بوست (@arabic_post) October 18, 2024 يذكر أن غرفة عمليات المقاومة الاسلامية في لبنان "حزب الله" قد أصدرت بياناً مساء أمس الخميس أكّدت فيه أن المواجهات مع إسرائيل ستشهد تصعيداً من قبلها وسيتم رصد ذلك في الميدان.كما نفّذ الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم سلسلة غارات منذ الصباح استهدفت جميع البلدات الجنوبية تقريباً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top