2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “المقاومة الاسلامية”: إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على قاعدة عين شيمر logo “تحالف التغيير” نوهت بموقف ميقاتي وطالبت بري بموقف مماثل logo بوتين في منتدى أعمال “بريكس”: هناك خطط لتطوير الشراكة في 3 اتجاهات logo شولتس: تورط “الناتو” في الصراع الأوكراني سيؤدي إلى كارثة logo عراقجي: يحيى السنوار سيظل “مصدر إلهام” في الشرق الأوسط logo قيادة “حزب الله” عزت باستشهاد السنوار: بذل دمه في مواجهة المشروع الاميركي والاحتلال ‏الصهيوني logo ميقاتي استقبل ميلوني: الحل الدبلوماسي يجب أن يتقدم على الحرب ويتمثل أولًا بالتزام إسرائيل وقف إطلاق النار logo “حماس”: الرهائن لن يعودوا قبل وقف العدوان على غزة وخروج اسرانا من سجون الاحتلال
بشأن وقف النار في لبنان... بايدن يكشف!
2024-10-18 19:25:50

أدلى الرئيس الأميركي، جو بايدن، مساء اليوم الجمعة، بتصريحات مهمة حول الأوضاع الحالية في لبنان وغزة، مؤكدًا أن هناك إمكانية للتوصل إلى وقف إطلاق نار في لبنان، إلا أنه أشار إلى أن الأمر يعتبر أكثر تعقيدًا في غزة.
وفي حديثه خلال مؤتمر صحافي، أكد بايدن أنه يراقب الوضع عن كثب، موضحًا أن "الوصول إلى اتفاق لوقف النار في لبنان يبدو أكثر قابلية للتحقيق، بينما تواجه غزة تحديات أكبر".
وأعرب عن أمله في أن تتجه الأطراف المعنية نحو الحلول السلمية.
وعندما سُئل بايدن عن "توقيت وشكل" رد إسرائيل على إيران، رفض تقديم تفاصيل دقيقة، قائلاً: "لدي علم بكيفية الرد الإسرائيلي على إيران، لكن من الأفضل عدم الكشف عن التفاصيل في هذه المرحلة".
تصريحات بايدن تأتي في وقت تتصاعد فيه التوترات في المنطقة، حيث يسعى المجتمع الدولي إلى إيجاد طرق للتهدئة والحد من العنف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top