2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دبابات إسرائيلية قطعت طريق رميش.. وهذا ما حصل بعدها! logo سوريا: الذهب يفقد بريقه.. الحرفيون هاجروا والغش وارد logo جهود وقف العدوان تابع ... اتصالٌ بين بوحبيب ونظيره المصري logo بعد توعّد غرفة عمليّات المقاومة بالتصعيد... انفجارات في حيفا (فيديو) logo "لبنان يدفع ثمن الصراع"... تصريحات "نارية" من الجميّل logo تقرير الطوارئ الـ22... "كابوس الأرقام" في لبنان مستمر! logo "الدعارة في السيادة"... السيّد لـ"المستنكرين": نعيماً! logo في عنقون.. شهيدان إثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى
نبوءة "مهندس الطوفان" تحققت.. إليكم تفاصيل شيفرة الأخدود وإحراق البشر التي كشف عنها قبل سنوات!
2024-10-18 18:25:31

"سبوت شوت"جاهزون لأن نكون كأصحاب الأخدود، جاهزون لأن نفنى جميعاً حتى آخر طفل فينا ولا أن تمرر علينا مثل هذه الصفقات، جاهزون لأن نقتل عن بكرة أبينا، وأن نحرق كأصحاب الأخدود.هذا ما قاله مهندس الطوفان قبل 5 سنوات من عملية الطوفان، التي تحولت الى ملحمة، شبيهة بملحمة أصحاب الأخدود.ما هي قصة أصحاب الأخدود التي تنبأ بها مهندس الطوفان؟ وكيف تجلت فعلاً في غزة؟تابعوا التقرير!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top