2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي استقبل ميلوني: ان النأي بلبنان عن الصراعات الخارجية هو الحلّ logo وزارة الخارجية استدعت القائم بأعمال السفارة الايرانية لدى لبنان logo استهداف "اليونيفل" مستمر وجرحى الجيش الإسرائيلي قارب 5 آلاف logo "يخفي قتلاه"... هاليفي يتوعّد حزب الله بـ"مفاجآت يومية" logo بعد استدعائه من قبل الحكومة... إليكم ما أوضحه قهرماني بشأن قاليباف logo من السراي الحكومية... رسالةُ دعمٍ إيطالية للبنان logo قتيلٌ على أوتوستراد الصرفند! logo معركة الليلة الماضية في لبنان... إليكم ما كشفه الجيش الإسرائيلي
الجيش: ينبغي التنبّه لمخططات العدوّ والتحلي بالوعي والمسؤولية
2024-10-18 15:55:50

 صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:

لا يزال العدو الإسرائيلي ممعنًا في اعتداءاته الوحشية التي تشمل مختلف المناطق اللبنانية دون تمييز. هذه الاعتداءات ليست محصورة بالعمليات العسكرية فقط، إنما تتعداها إلى الحرب النفسية التي يشنّها العدو بهدف التحريض وإيقاع الفتنة بين اللبنانيين، عبر بث الشائعات التي من شأنها خلق توتر بينهم. لذا ينبغي التنبّه لمخططات العدو والتحلي بالوعي والمسؤولية.

يسعى الجيش لدحض هذه الشائعات المعادية وقطع الطريق على الفتنة وملاحقة مطلقيها.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top