2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دبابات إسرائيلية قطعت طريق رميش.. وهذا ما حصل بعدها! logo سوريا: الذهب يفقد بريقه.. الحرفيون هاجروا والغش وارد logo جهود وقف العدوان تابع ... اتصالٌ بين بوحبيب ونظيره المصري logo بعد توعّد غرفة عمليّات المقاومة بالتصعيد... انفجارات في حيفا (فيديو) logo "لبنان يدفع ثمن الصراع"... تصريحات "نارية" من الجميّل logo تقرير الطوارئ الـ22... "كابوس الأرقام" في لبنان مستمر! logo "الدعارة في السيادة"... السيّد لـ"المستنكرين": نعيماً! logo في عنقون.. شهيدان إثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى
مصلحة الليطاني: بدء تزويد الاراضي الزراعية بالمياه في الساحل الجنوبي
2024-10-18 15:55:42

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، في بيان أنه “بعد إنتهاء أشغال صيانة الاقسام المتضررة جراء العدوان الاسرائيلي من الناقل الرئيسي لمشروع ري القاسمية في منطقة أرزي والبدء بتزويد الاراضي الزراعية بالمياه في الساحل الجنوبي من الكميات المتوافرة في النهر عبر قناة القاسمية، وبعد انتهاء الفترة التجريبية للقناة الموقتة المستحدثة والتأكد من نجاح أعمال الصيانة، قامت المصلحة بزيادة كميات المياه في القناة عبر تحويل نصف متر مكعب/ ثانية من نبع عين الزرقاء في البقاع الغربي، وذلك لتمكين كافة المشتركين لدى المصلحة من ري مزروعاتهم، مع متابعة مراقبة القناة حيث نفذت اعمال الصيانة والتأكيد على نجاح تجربة التغليف بالنايلون للقناة”.
 
وجددت المصلحة في بيانها “التزامها القيام بواجباتها تجاه المزارعين والمشتركين لا سيما في تزويد آلاف الهكتارات من الاراضي الزراعية بالمياه وتوزيعها بشكل عادل على كافة المشتركين”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top