2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo شهداء وجرحى بغارة على بلدة جويا logo الجميّل: موقف ميقاتي خطوة جيدة باتجاه استعادة هيبة الدولة logo مقال الليل logo الذهب يحلّق... سعر تاريخي للأونصة logo "العالم العربي يتفرّج"... الخطيب: ليس أمامنا الا الاعتماد على قبضات بنادقنا logo بعد استدعاء القائم بالأعمال... البرلمان الإيراني يستدرك تصريحات قاليباف logo استشهد وهو يرتدي زيه العسكري... السنوار مات كما يتمنى! logo أبي رميا: التفاوض باسم لبنان يجب أن يتم فقط من قبل سلطاته
تصاعد الدخان... انفجار جسم "غريب" قرب صور
2024-10-18 12:25:58

وقع انفجار لجسم غريب قبالة شاطئ الناقورة، حيث سقط في البحر قبل قليل، مما أثار قلق السكان المحليين. وقد لوحظ تصاعد الدخان في عرض البحر، في الجهة المقابلة لِمدينة صور.ولم تتوفر بعد تفاصيل دقيقة حول طبيعة الجسم المنفجر أو الأسباب التي أدت إلى الحادث، في حين بدأت السلطات المحلية التحقيق في الواقعة لتحديد ملابساتها.في ظل التوترات المستمرة والاستهدافات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي اللبنانية، أصبح أي انفجار أو ظهور جسم غريب، كما حدث قبالة شاطئ الناقورة مؤخراً، يثير مخاوف كبيرة لدى المواطنين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top