2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo النبطية شيعت شهداءها logo عبد المسيح: السنوار استشهد كالابطال دفاعا عن قضية بلده logo نقص الكهرباء والمياه بمراكز النزوح: المولِّدات تستفيد بالسِّلم والحرب logo "هؤلاء القادة أيقونة للأجيال"... حماس: سننتصر في النهاية logo عقب اغتيال السنوار... قلقٌ وتحذير روسي! logo إليكم أبرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالتهم إسرائيل logo "تسلل عسكريين إلى إسرائيل"... والجيش الأردني يوضّح logo خطر يلوح في الأفق... اللائحة الرمادية تهزّ الليرة اللبنانية؟
إيران: السنوار سيصبح نموذجًا للشباب والأطفال الفلسطينيين
2024-10-18 11:55:41

إعتبرت إيران أن مقتل زعيم حركة "حماس" يحيى السنوار في قطاع غزة "سيعزز روح المقاومة بهدف تحرير الأراضي المحتلة"، وفقًا لوكالة "فرانس برس".
وقالت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، ان "السنوار سيصبح نموذجًا للشباب والأطفال الذين سيواصلون الطريق نحو تحرير فلسطين. وطالما استمر الاحتلال والعدوان، فإن المقاومة ستستمر".
وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم الخميس، مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار، "مصادفةً"، خلال قصف على منزل في رفح جنوب قطاع غزة، مشددة على مقتل "صانع" هجوم السابع من تشرين الأول يمثل "فرصة" لإعادة أسراها المحتجزين في القطاع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top