2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هل يشكل اغتيال السنوار فرصة لإنهاء الحرب في غزة؟ logo خوف البلديات "الآمنة" من النازحين: خطوات وقائية ومراقبة مشددة logo المسلحين تسللوا من الأردن نحو إسرائيل... إطلاق نار جنوب البحر الميت! logo إيران: السنوار سيصبح نموذجًا للشباب والأطفال الفلسطينيين logo البرغوثي "يتحدث" عن مستقبل فلسطين بعد مقتل السنوار logo بعد كلام قاليباف... استدعاء القائم بالأعمال الايراني في بيروت! logo بعد قتل يحيى السنوار... إسرائيل تبحث عن شقيقه logo حالة "مقلقة" تنتشر بين اللبنانيين... ودعوة "تحذيرية"!
عملية جديدة لحزب الله
2024-10-18 10:26:06

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان الآتي:



“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من صباح يوم الجمعة 18-10-‏‏2024 منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة”.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top