2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعقد اجتماعا أمنيا لبحث جهود صفقة الأسرى logo بعد قتل يحيى السنوار... إسرائيل تبحث عن شقيقه logo حالة "مقلقة" تنتشر بين اللبنانيين... ودعوة "تحذيرية"! logo عن يحيى السنوار... نائب ينشر موقف "غير اعتيادي"! logo بتحرق الضاحية منحرق حيفا logo إخماد حريق وانتشال شهداء... الدفاع المدني يعلن عن مهماته! logo ميقاتي يهاجم قاليباف..وماكرون ينتقد مخاطرة إيران باللبنانيين لحماية نفسها logo ارتفاع سعر البنزين وانخفاض المازوت
يحيى السنوار... CNN تحلل فيديو لحظاته الأخيرة وهذا ما وجدته
2024-10-18 09:25:49

قُتل زعيم حماس يحيى السنوار في أحد المنازل التي لا تزال قائمة في منطقة سكنية في رفح، حسبما وجد تحليل CNN لمقاطع الفيديو والصور التي نشرها الجيش الإسرائيلي.تمكنت CNN من تحديد الموقع الجغرافي من خلال مقارنة صور الأقمار الصناعية الحديثة بمقاطع الفيديو والصور من المنطقة المجاورة والتي شاركها الجيش الإسرائيلي على وسائل التواصل الاجتماعي.#عاجل الداعشي السنوار في لحظاته الأخيرة: مهزومًا، منبوذًا ومطاردًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top