2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يعقد اجتماعا أمنيا لبحث جهود صفقة الأسرى logo بعد قتل يحيى السنوار... إسرائيل تبحث عن شقيقه logo حالة "مقلقة" تنتشر بين اللبنانيين... ودعوة "تحذيرية"! logo عن يحيى السنوار... نائب ينشر موقف "غير اعتيادي"! logo بتحرق الضاحية منحرق حيفا logo إخماد حريق وانتشال شهداء... الدفاع المدني يعلن عن مهماته! logo ميقاتي يهاجم قاليباف..وماكرون ينتقد مخاطرة إيران باللبنانيين لحماية نفسها logo ارتفاع سعر البنزين وانخفاض المازوت
"أشياء لطيفة في خصمك"... تبادل مجاملات بين ترامب وهاريس
2024-10-18 08:56:06

شهدت الحملات الانتخابية الأميركية مؤخرًا تبادل مجاملات بين المرشحين، حيث تفاعل كل من دونالد ترامب وكامالا هاريس في مناسبة نادرة. وعندما طُلب منهما الإشادة ببعضهما، حاول ترامب تسليط الضوء على الصفات الإيجابية في هاريس، معترفًا في الوقت نفسه بأنها "أضرت بلادنا بشكل فظيع".
بينما أكدت هاريس، أنها لا تعرف ترامب جيدًا، لكنها احترمت عائلته.
ترامب، خلال استضافته في شبكة "يونيفيجن" الناطقة بالإسبانية، وصف السؤال حول مزايا هاريس بأنه "صعب جدًا"، مشيرًا إلى أنها "كانت خارج السباق"، في إشارة إلى انسحابها المبكر من سباق الانتخابات الرئاسية عام 2020. لكنه أثنى على "قدرتها على البقاء"، كما أشار إلى أنها "تملك بعض الصداقات طويلة الأمد" و"لديها أسلوب لطيف".
من جهتها، هاريس أجابت على نفس السؤال خلال ظهورها على الشبكة، قائلة إن نهج ترامب "يؤلمني" و"ليس صحيًا لبلادنا". لكنها أضافت: "أعتقد أن دونالد ترامب يحب عائلته، وهذا أمر مهم جدًا." ورغم انتقادها له، أكدت أنها لا تعرفه جيدًا.
تبادل المجاملات بين المرشحين هو تقليد في الانتخابات الرئاسية الأميركية، حيث يقدم كل مرشح إشادة للآخر في سياق تعبير عن الاحترام، لكن الضغط من مؤيدي كل منهما قد يقلل من هذه المجاملات في الأجواء المتوترة الحالية. وقد شهدت انتخابات سابقة، مثل تلك بين ترامب وهيلاري كلينتون، لحظات مماثلة من المجاملات رغم الاختلافات الكبيرة بين المرشحين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top