2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo لبنان في “اللائحة الرمادية” الأسبوع المقبل logo إستشهاد مهندس طوفان الأقصى.. ماذا عن صفقة تبادل الأسرى!.. غسان ريفي logo "أشياء لطيفة في خصمك"... تبادل مجاملات بين ترامب وهاريس logo تحقيق يكشف حقيقة الفيديو المضلل عن مصفاة إسرائيلية logo أميركا: قصف اليمن بالقاذفة "الشبح" رسالةٌ إلى إيران logo "ملف لبنان والحرب" بين الراعي والبابا فرنسيس
بعد مقتل السنوار... محادثات بين بايدن ونتنياهو
2024-10-17 23:25:44

أشار موقع "أكسيوس"، اليوم الخميس، إلى أن "الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أجريا محادثات بعد مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار في غزة".
وبحسب الموقع، اتفق بايدن ونتنياهو على أن "هناك فرصة لتعزيز الجهود لإطلاق سراح الأسرى".
حيث أشار مسؤولون إسرائيليون وأميركيون إلى أن "مقتل السنوار يمثل فرصة لاستئناف المفاوضات بشأن صفقة لإطلاق سراح 101 أسير لا تزال حماس تحتجزهم، بالإضافة إلى إمكانية إقرار وقف إطلاق النار في غزة".
ويُعتبر مقتل السنوار ضربة قوية لحماس، التي فقدت معظم قياداتها العسكرية والسياسية،كما أن هذا الاتفاق قد يوفر لنتنياهو "صورة النصر" التي كان يسعى إليها منذ الهجمات التي وقعت في السابع من تشرين الأول، مما يمنحه مساحة سياسية للتحرك نحو التوصل إلى اتفاق مع الجمهور الإسرائيلي وحكومته.
ولفت مسؤولون إسرائيليون إلى أن "قادة آخرين في حماس قد يكونون أكثر استعدادًا للاستسلام، بل والقبول بالذهاب إلى المنفى كجزء من صفقة لإنهاء الحرب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top