2024- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة العالمية: خطر تفشي الكوليرا في لبنان مرتفع جدًا logo محاولات إطباق الحصار على "الحزب": تحركات مريبة بالجنوب السوري logo القمة الخليجية – الأوروبية: قلقون من التصعيد الخطير في لبنان logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo إليكم حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة طيردبا logo تحسين أوضاع غزة... تساؤلات حول استجابة إسرائيل لطلب واشنطن! logo سقوط قتلى جرّاء إشتباكاتٌ عنيفة عند الحدود... وتعتيمٌ إعلامي إسرائيلي! logo “حزب الله” يستهدف ثكنة إسرائيلية..
سقوط قتلى جرّاء إشتباكاتٌ عنيفة عند الحدود... وتعتيمٌ إعلامي إسرائيلي!
2024-10-16 23:25:48

أوضحت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الأربعاء، عن ارتفاع في عدد القتلى بصفوف الجيش الإسرائيلي من جرّاء الاشتباكات عند الحدود مع لبنان هذا المساء إلى 5.وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنَّ أمرًا إسرائيليًا داخليًا قضى بحظر نشر الأخبار المتعلقة بـ"الحادث الصعب للغاية" على الحدود مع لبنان.وفي وقتٍ سابق، نفذ حزب الله، هجومًا مركبًا باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ ضد وحدات الجيش الإسرائيلي المتوغلة عند مثلث عيتا الشعب - راميا - القوزح.ووفقاً المعلومات، شهدت المنطقة اشتباكات مباشرة بين مقاتلي حزب الله وجنود الجيش الإسرائيلي، تخللها تبادل كثيف لإطلاق النار.وأفادت مصادر محلية في بلدة رميش، المحاذية لبلدة القوزح، أن "أصوات الأعيرة النارية تُسمع بوضوح منذ ساعات ما بعد الظهر، وهي مستمرة بشكل شبه متواصل، مما يعكس حدة الاشتباكات التي تجري عند الحدود".ويأتي هذا الهجوم في سياق تصاعد التوترات بين حزب الله وإسرائيل، حيث شهدت الحدود اللبنانية الإسرائيلية نشاطًا تصعيدًا كبيرًا.كما ويواصل الطيران الحربي الإسرائيلي بإستهداف المناطق الجنوبية والبقاعية زاعمًا أنها أهداف عسكرية تابعة لحزب الله، الأمر الذي دفع حزب الله إلى استخدام أساليب جديدة مثل الطائرات المسيرة، والمواجهات المباشرة مع العدو لردعه.من المهم أيضًا الإشارة إلى أن مثلث عيتا الشعب - راميا - القوزح هو منطقة حساسة، حيث تتواجد فيها وحدات الجيش الإسرائيلي، مما يزيد من خطر التصعيد واندلاع المزيد من المواجهات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top