2024- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة العالمية: خطر تفشي الكوليرا في لبنان مرتفع جدًا logo محاولات إطباق الحصار على "الحزب": تحركات مريبة بالجنوب السوري logo القمة الخليجية – الأوروبية: قلقون من التصعيد الخطير في لبنان logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo إليكم حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة طيردبا logo تحسين أوضاع غزة... تساؤلات حول استجابة إسرائيل لطلب واشنطن! logo سقوط قتلى جرّاء إشتباكاتٌ عنيفة عند الحدود... وتعتيمٌ إعلامي إسرائيلي! logo “حزب الله” يستهدف ثكنة إسرائيلية..
المفوضية الأوروبية تؤكد: نريد وقفًا لإطلاق النار في غزة ولبنان
2024-10-16 22:55:36

دعت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لايين، اليوم الأربعاء، إلى وقف إطلاق النار في غزة ولبنان، بهدف منع التصعيد في المنطقة. وذكرت فون دير لايين خلال انطلاق أعمال القمة الخليجية الأوروبية في بروكسل: "نريد وقفًا لإطلاق النار في غزة ولبنان"، مشددة على ضرورة بذل كل جهد لوقف التصعيد في منطقة الشرق الأوسط.من جانب آخر، أكدت فون دير لايين أن دول الخليج تقوم بدور كبير في دعم تنوع مصادر الطاقة. وفي السياق نفسه، أشار مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، مساء الثلاثاء، إلى أن "نتشارك المخاوف نفسها فيما يتعلق بالسلام والأمن في كل أنحاء المنطقة".ويرتقب أن يبحث الزعماء الخليجيون مع نظرائهم في الاتحاد الأوروبي خلال هذه القمة، سبل تجنب "حرب شاملة" في الشرق الأوسط، حسبما أفاد دبلوماسيون أوروبيون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top