2024- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة العالمية: خطر تفشي الكوليرا في لبنان مرتفع جدًا logo محاولات إطباق الحصار على "الحزب": تحركات مريبة بالجنوب السوري logo القمة الخليجية – الأوروبية: قلقون من التصعيد الخطير في لبنان logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo إليكم حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة طيردبا logo تحسين أوضاع غزة... تساؤلات حول استجابة إسرائيل لطلب واشنطن! logo سقوط قتلى جرّاء إشتباكاتٌ عنيفة عند الحدود... وتعتيمٌ إعلامي إسرائيلي! logo “حزب الله” يستهدف ثكنة إسرائيلية..
الاخطبوط الاسرائيلي يلقي بسمومه على عشرات القرى والمدن الجديدة… المخطط أكبر من الليطاني!
2024-10-16 22:25:38

في العام 1982 كان الهدف المعلن لإسرائيل هو الوصول براً الى شمال الليطاني، ثم الى ما بعد نهر الأولي، وفي نهاية المطاف وصل الى بيروت.أما اليوم، تضع اسرائيل عنوان عمليتها البرية تحت هامش "المناورة المحدودة" في حين أنها وعلى أرض الواقع تجبر اللبنانيين على اخلاء مدنهم وبلداتهم الى ما بعد شمال الليطاني، وتحديداً الى ما بعد نهر الأولي.فماذا يعني ذلك؟تابعوا التقرير!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top