2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo إليكم حصيلة الغارة الإسرائيلية على بلدة طيردبا logo تحسين أوضاع غزة... تساؤلات حول استجابة إسرائيل لطلب واشنطن! logo سقوط قتلى جرّاء إشتباكاتٌ عنيفة عند الحدود... وتعتيمٌ إعلامي إسرائيلي! logo “حزب الله” يستهدف ثكنة إسرائيلية.. logo فرنسا تمنع مشاركة إسرائيل في معرض للأسلحة logo أدوات حرب... كيف تستغل روسيا الأطفال في أوكرانيا؟ logo في ظلّ الحرب... إليكم أكثر الدول الداعمة عسكريًا لإسرائيل!
البنتاغون: على إسرائيل تجنب تدمير الممتلكات المدنية بلبنان
2024-10-16 21:25:41

علقت وزارة الخارجية الأميركية (البنتاغون) اليوم على قيام الجيش الإسرائيلي بتفجير حي كامل في قرية محيبيب جنوب لبنان، مؤكدة أنها لا تملك معلومات عن الأسباب التي دفعت إسرائيل لتدمير الحي.وأكدت الوزارة في بيانها: "من حق إسرائيل استهداف حزب الله وبنيته التحتية، ولكن عليها تجنب الإضرار بالممتلكات المدنية". كما أوضحت، أن واشنطن على تواصل دائم مع الجانب الإسرائيلي بشأن ضربته على قرية في لبنان، مشددة على أن الولايات المتحدة لا تريد تدمير قرى بأكملها أو منازل المدنيين.وأشارت الوزارة في البيان إلى، أن إسرائيل اتخذت بعض الإجراءات لتسهيل دخول المساعدات إلى غزة، مؤكدة أن واشنطن تتابع عن كثب لضمان أن تؤدي هذه الجهود إلى نتائج ملموسة.ويُذكر، ان في إطار العمليات العسكرية التي تشنها إسرائيل على جنوب لبنان، أقدم الجيش الإسرائيلي على تفجير حي كامل في قرية محيبيب. هذا التفجير أدى إلى تدمير واسع في المنطقة السكنية، في حين لم تتوفر معلومات حول وجود تحذيرات مسبقة للسكان قبل تنفيذ العملية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top