2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام من “اليونيفيل”.. ماذا فيه؟ logo ماغرو: "ما يحصل غير مقبول"..وجنبلاط : "لا مناطق آمنة" logo البنتاغون: على إسرائيل تجنب تدمير الممتلكات المدنية بلبنان logo اليونيفيل: إطلاق نار إسرائيلي مباشر ومتعمد على موقعنا logo قلقٌ "مصري - سعودي" بالغ إزاء التصعيد الإسرائيلي في لبنان وغزة logo "بشأن عناصر مسلحة"... تعليقٌ من بلدية الدكوانة! logo مجزرة في حبّوش.. غارة تستهدف 4 أشخاص داخل منزلهم! logo بلاسخارت تعليقا على غارات النبطية: انتهاك القانون الدولي الإنساني غير مقبول على الاطلاق
استهداف مسعفين للصليب الأحمر... وسقوط إصابات!
2024-10-16 18:25:44

صدر عن الصليب الأحمر اللبناني بيانٌ جاء فيه، "على اثر الغارة على منطقة جويّا في الجنوب، تحركت سيّارتا اسعاف للصليب الاحمر اللبناني مع طواقمها عند الساعة 4:30 بعد ظهر اليوم الاربعاء 16 تشرين الاول بعد اجراء الاتصالات اللازمة مع اليونيفل".وأضاف، "فوصلت الطواقم إلى المكان عند الساعة 4:52 وبدأ المسح من أجل البحث عن المصابين لإسعافهم وإنقاذهم، عند الساعة 5:10 تعرٌض الموقع للاستهداف فأصيب مسعفين اثنين بجروح طفيفة جراء الشظايا".وتابع، "على الاثر عاد المسعفون مع السيارتين الى مستشفى جبل عامل وتم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة وحالتهم لا تدعو للقلق".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top