2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo اليكم الحصيلة النهائية للغارة على مبنيي بلدية النبطية واتحاد بلدياتها logo المواجهات في القوزح من"النقطة صفر" والطيران يكثف غاراته logo حزب الله أمام عقوبات أميركية جديدة: أفراد وشركات... وسوريين logo خطة جديدة لغزة: قوة دولية تفرض القانون وتؤسّس لحكومة logo بريطانيا ستفرض عقوبات على سموتريتش وبن غفير.. لتعليقاتهم "البغيضة" logo لإنهاء التوتر... البيت الأبيض: نستمر بِمراقبة الوضع في لبنان عن كثب logo "ما يحصل غير مقبول"... دعوة فرنسية لميقاتي للمشاركة بمؤتمر باريس logo وصلت إلى مطار .. الجيش تسلم مساعدات من الأردن وفرنسا
في محيط بلدة القوزح.. اشتباكات عنيفة بين “الحزب” والعدو
2024-10-16 17:55:48

أعلن حزب الله في بيان أنّه “خاض عند الساعة 05:00 من بعد ظهر يوم الأربعاء 16-10-2024، اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الإسرائيلي في محيط بلدة القوزح من مسافة صفر بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة وأدت المواجهة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات العدو وما زالت الاشتباكات مستمرة’.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top