2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo اليكم الحصيلة النهائية للغارة على مبنيي بلدية النبطية واتحاد بلدياتها logo المواجهات في القوزح من"النقطة صفر" والطيران يكثف غاراته logo حزب الله أمام عقوبات أميركية جديدة: أفراد وشركات... وسوريين logo خطة جديدة لغزة: قوة دولية تفرض القانون وتؤسّس لحكومة logo بريطانيا ستفرض عقوبات على سموتريتش وبن غفير.. لتعليقاتهم "البغيضة" logo لإنهاء التوتر... البيت الأبيض: نستمر بِمراقبة الوضع في لبنان عن كثب logo "ما يحصل غير مقبول"... دعوة فرنسية لميقاتي للمشاركة بمؤتمر باريس logo وصلت إلى مطار .. الجيش تسلم مساعدات من الأردن وفرنسا
شائعات منع النازحين في الحدث... رئيس البلدية يُوضح!
2024-10-16 17:55:46

نفى رئيس بلدية الحدث جورج عون ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق مداخل البلدة ومنع النازحين من الدخول، مؤكدًا أن هذه الشائعات تصب في مصلحة العدو الإسرائيلي.وأوضح عون، أن بلدية الحدث استقبلت 538 عائلة تم توزيعها داخل مئات الشقق التي تم تأجيرها حديثًا، وذلك بالتنسيق مع البلدية. كما أشار إلى، وجود لوائح إسمية للعائلات وأماكن نزوحها وأرقام هواتفها.وأكد عون، أن البلدية قامت بفتح أبواب مدرسة "سبنيه"، التي استقبلت أكثر من 150 شخصًا حتى اليوم، حيث تكفلت بتوفير الطعام والفرش والمخدات وأدوات التنظيف وصهاريج المياه لهم.وكانت قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن بلدية الحدث أغلقت مداخل البلدة ومنعت النازحين من الدخول، مما أثار قلق الأهالي والمقيمين في المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top