2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo قبيسي: العدو يكذب على العالم أجمع بأنه يقاتل المقاومين logo تجمع العلماء المسلمين بحث مع السفير الإيراني سبل دعم لبنان في مواجهة العدوان logo أهل الضاحية "يلاعبون" الحرب: حياة "طبيعيّة" بجوار الرُكام. logo "عمليات ميدانية في جنوب لبنان"... إليكم ما كشفه الجيش الإسرائيلي (فيديو) logo الغارة على اليمونة... إصابات "جديدة" وارتفاع عدد الشهداء logo الدول الأوروبية "ستبقى ملتزمة باليونيفيل" في لبنان! logo بالقذائف المدفعية.. “الحزب” يستهدف تجمعًا لقوات العدو logo 4 جرحى للجيش بغارة رياق
رئيس بلديّة الحدت: هذا الخبر غير صحيح
2024-10-16 15:26:00

نفى رئيس بلدية الحدت جورج عون ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ أن البلدية أقفلت مداخل البلدة ومنعت النازحين من الدخول، ووضع هذه الشائعات في خدمة العدوّ الإسرائيلي.


وقال عون إنّ “الحدت استقبلت 538 عائلة موزعين داخل مئات الشقق التي تم تأجيرها حديثاً بعلم وبتسهيل كبير من البلدية”، وأشار إلى وجود لوائح إسمية للعائلات وأماكن نزوحها وأرقام هواتفها.


وأكّد أنّ “البلدية فتحت أبواب مدرسة “سبنيه” التي استقبلت أكثر من 150 شخص حتى اليوم، وقد تكفلت بتأمين الطعام والفرش والمخدات وأدوات التنظيف وصهاريج المياه لهم”.



Related Posts

  1. إختتام دورة خالد سعود الكروية في مشمش ـ عكار.. بمشاركة قدامى الشراع ـ طرابلس
  2. إختتام مهرجان الميناء السياحي الرياضي البحري في جزيرة النخل..
  3. الراعي دشن مجمعا اجتماعيا في قنات - بشري




The post رئيس بلديّة الحدت: هذا الخبر غير صحيح appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top