2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo قبيسي: العدو يكذب على العالم أجمع بأنه يقاتل المقاومين logo تجمع العلماء المسلمين بحث مع السفير الإيراني سبل دعم لبنان في مواجهة العدوان logo أهل الضاحية "يلاعبون" الحرب: حياة "طبيعيّة" بجوار الرُكام. logo "عمليات ميدانية في جنوب لبنان"... إليكم ما كشفه الجيش الإسرائيلي (فيديو) logo الغارة على اليمونة... إصابات "جديدة" وارتفاع عدد الشهداء logo الدول الأوروبية "ستبقى ملتزمة باليونيفيل" في لبنان! logo بالقذائف المدفعية.. “الحزب” يستهدف تجمعًا لقوات العدو logo 4 جرحى للجيش بغارة رياق
حركة أمل: حرب الإبادة الإسرائيلية تتطلب تحركاً دولياً فورياً
2024-10-16 14:55:31

أصدر المكتب السياسي لحركة أمل، اليوم الأربعاء، بياناً أدان فيه المجازر وحرب الإبادة التي تشنها الآلة الحربية الإسرائيلية بحق الشعب اللبناني، مُشيراً إلى "الجريمة التي استهدفت رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة النبطية".وأكد البيان أن "الهجمات التي تستهدف المدن والقرى اللبنانية، من أيطو في أقصى الشمال إلى المعيصرة وكيفون والقماطية ورياق وأبلح وقانا وجرجوع وسائر القرى الجنوبية، تمثل تصعيدًا خطيرًا". ولفت المكتب إلى "المجزرة الغادرة التي استهدفت مبنى المجلس البلدي في النبطية أثناء اجتماع رسمي كان مخصصًا لتنسيق تقديم المساعدات الحكومية للنازحين والصامدين من أبناء المدينة والجوار، مما أسفر عن استشهاد رئيس المجلس البلدي أحمد كحيل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين الإداريين".كما أدان المكتب السياسي المجزرة وسائر الانتهاكات الإسرائيلية التي طالت المدنيين، مؤكدًا على "صمت وعجز المجتمع الدولي عن إيقاف هذه الأعمال العدوانية". وأكد البيان أن "العدوان الإسرائيلي لم يستثن الأطفال والنساء والشيوخ، ولم يوفر أيضًا الجنود من قوات اليونيفل والجيش وفرق الإسعاف ودور العبادة".وختم البيان: "جددت حركة أمل دعوتها إلى العالمين العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بكل هيئاته ومنظماته، لتحمل المسؤولية واتخاذ موقف تاريخي والتحرك العاجل لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان".كما تقدم المكتب السياسي بأحر التعازي لأبناء مدينة النبطية وفعالياتها، وإلى إمام المدينة سماحة العلامة الشيخ عبد الحسين صادق، وعائلة الشهيد أحمد كحيل، وعوائل إخوانه الشهداء أعضاء المجلس البلدي والموظفين، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top