2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo غارة على اليمونة – البقاع logo بوحبيب استقبل المندوب الخاص لوزير الخارجية الايرانية في منطقة غرب آسيا logo "خطة الجنرالات" تتحول أمراً واقعاً.. والليكود يدعو للاستيطان بغزة logo مجزرة إسرائيلية في النبطية: اغتيال البشر والحجر.. والأسواق التاريخية logo النزوح العكسي إلى سوريا.. مصائب قوم فوائد للفرقة الرابعة logo جرذان وأحجار باطون: عروضات سكن مذلّة للنازحين logo قائد الجيش عرض الاوضاع مع المكاري والتقى مطر logo لجنة الإعلام في “التيار الوطني الحر”: التحريض على “التيار” في الشاشات عينة من الأكاذيب
مولوي: استهداف مبنى بلدية النبطية جاء أثناء تجهيز المساعدات
2024-10-16 13:55:38

دان وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي بشدة الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت مبنى البلدية في النبطية ومحيطه، مما أدى إلى استشهاد رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفين مدنيين، بالإضافة إلى استشهاد أحد عناصر الدفاع المدني وجرح آخرين، وإصابة مواطنين أبرياء.وأشار مولوي إلى أن "استهداف مبنى البلدية جاء أثناء تنسيق أعمال الإغاثة وتجهيز المساعدات لتوزيعها على الأهالي المتواجدين في مدن وقرى المنطقة، الذين صمدوا في وجه ما يتعرضون له من حرب ضدهم وضد لبنان".وتوجه مولوي إلى اللبنانيين بالعزاء في شهداء الخدمة العامة والواجب، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، معبرًا عن تضامنه مع الأسر المتضررة من هذه الاعتداءات.وكانت قد أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، عن "استشهاد موظف عملاني من عديد مركز النبطية الإقليمي صباح اليوم"، وذلك جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مبنى بلدية النبطية.كما أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في وقت سابق اليوم، العدوان الإسرائيلي على المدنيين في مدينة النبطية، الذي استهدف اجتماعًا للمجلس البلدي لمناقشة الأوضاع الخدماتية والإغاثية في المدينة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top