2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo البيان الختامي لقمة بكركي: دعوة مجلس الأمن للإنعقاد فورا لوقف النار logo باسيل بحث مع سفير أرمينيا وغريب تداعيات العدوان الإسرائيلي وسبل مساعدة النازحين logo خطة "التربية" الموعودة: استقطاب التمويل الدولي لا تعليم النازحين logo بعد التداول بأخبار أثارت الهلع… بلديّة بكفيا أصدرت بياناً توضيحيّاً logo رئيس بلديّة الحدت: هذا الخبر غير صحيح logo اغتيل مع نصرالله... خبير يتحدث عن "ضربة فريدة" لِهيكل الحرس الثوري logo "تقيّداً بأحكام الدستور"... قمة بكركي تدعو إلى انتخاب رئيس logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يفخخ ويدمّر حيًا في محيبيب
الدفاع المدني ينعى موظف استشهد في غارة النبطية
2024-10-16 13:25:40

صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، اليوم الأربعاء، بيان أعلن فيه عن "استشهاد موظف عملاني من عديد مركز النبطية الإقليمي صباح اليوم جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مبنى بلدية النبطية، وكان الشهيد يتواجد مع زملائه لتأدية واجبهم الوطني والإنساني".وقد توجه المدير العام للدفاع المدني ريمون خطار بالتعازي إلى عائلة الفقيد وأسرته في مركز النبطية وفي المديرية العامة للدفاع المدني، سائلاً الله أن "يلهمهم الصبر والسلوان". كما أثنى على ما يبذله عناصر الدفاع المدني من تضحيات جسيمة في ظل الظروف المأسوية التي تمر بها البلاد، مؤكدًا "التزامهم برسالتهم الإنسانية والوطنية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top