2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo البيان الختامي لقمة بكركي: دعوة مجلس الأمن للإنعقاد فورا لوقف النار logo باسيل بحث مع سفير أرمينيا وغريب تداعيات العدوان الإسرائيلي وسبل مساعدة النازحين logo خطة "التربية" الموعودة: استقطاب التمويل الدولي لا تعليم النازحين logo بعد التداول بأخبار أثارت الهلع… بلديّة بكفيا أصدرت بياناً توضيحيّاً logo رئيس بلديّة الحدت: هذا الخبر غير صحيح logo اغتيل مع نصرالله... خبير يتحدث عن "ضربة فريدة" لِهيكل الحرس الثوري logo "تقيّداً بأحكام الدستور"... قمة بكركي تدعو إلى انتخاب رئيس logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يفخخ ويدمّر حيًا في محيبيب
"بعد مجزرة النبطية"... ميقاتي: ما الذي يردع العدو عن جرائمه؟
2024-10-16 12:55:54

أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، اليوم الأربعاء، العدوان الإسرائيلي الجديد على المدنيين في مدينة النبطية، الذي استهدف اجتماعًا للمجلس البلدي لمناقشة الأوضاع الخدماتية والإغاثية في المدينة.وأشار ميقاتي إلى أن "هذا العدوان، الذي يأتي مع استمرار الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحق المدنيين، يُعتبر بمثابة رسالة إلى العالم الذي يتجاهل عمداً هذه الجرائم، مما يعزز من تمادي إسرائيل في أفعالها الإجرامية".وأضاف، "إذا كانت جميع دول العالم عاجزة عن ردع هذا العدوان المستمر على الشعب اللبناني، فهل يُجدِي اللجوء إلى مجلس الأمن للمطالبة بوقف إطلاق النار؟ وما الذي يمكن أن يردع العدو عن جرائمه، التي وصلت إلى حد استهداف قوات حفظ السلام في الجنوب؟ وأي حل يمكن أن يُرجى في ظل هذا الواقع؟".وكان قد زعم الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، أنه "يشن سلسلة غارات تستهدف عشرات الأهداف لحزب الله في منطقة النبطية".وكانت الغارات الإسرائيلية قد استهدفت اليوم مبنى بلدية النبطية، مما أسفر عن استشهاد رئيس البلدية و5 شهداء آخرين، في وقت فرق الإنقاذ لا تزال تعمل على رفع الأنقاض.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top