2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بري استقبل بو صعب وبحثا في المستجدات logo مكتب الشؤون البلدية في حركة أمل: جريمة النبطية تستدعي تدخلا مباشرا من المعنيين logo حصيلة جديدة للمجزرة الإسرائيلية في قانا logo حركة أمل: حرب الإبادة الإسرائيلية تتطلب تحركاً دولياً فورياً logo الصحة: 6 شهداء وجرحى في استهداف بلدية النبطية logo ميقاتي: من الضروري المضي قدمًا في تنفيذ خطة الاستجابة اللبنانية لتعزيز الخدمات العامة وضمان دعم المؤسسات logo "الأغذية العالمي": 260 ألفاً عبروا إلى سوريا بسبب الحرب logo مجازر إسرائيلية بالجملة في الجنوب وتهديد لنعيم قاسم
مخرج "أنا، روبوت" يتهم إيلون ماسك بسرقة تصاميمه
2024-10-16 12:25:56

اتهم مخرج فيلم "أنا، روبوت" (I, Robot) أليكس بروياس، الملياردير الأميركي إيلون ماسك بسرقة التصاميم التي قدمها في الفيلم الصادر سنة 2004.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" كشف الخميس الماضي عن نماذج جديدة لسيارات ذاتية القيادة، بالإضافة إلى الروبوت الجديد "أوبتيموس" الذي قدم المشروبات للجمهور وتفاعل معهم، حسبما أشارت وسائل إعلام أميركية.
Hey Elon, Can I have my designs back please? #ElonMusk #Elon_Musk pic.twitter.com/WPgxHevr6E
— Alex Proyas (@alex_proyas) October 13, 2024
وأوضح موقع "فاراييتي" المتخصص في أخبار المشاهير، أن المخرج الأسترالي وضع في المنشور صوراً تظهر القوة الشرطية الآلية من فيلمه "أنا، روبوت" بجانب الروبوت "أوبتيموس"، وصوراً أخرى تُقارن وسائل النقل في فيلمه مع الفان الروبوتي لـ"تسلا"، وسيارة مستقبلية من فيلمه بجانب "السيارة السيبرانية".وتدور أحداث "أنا، روبوت" المستوحى من قصص الخيال العلمي القصيرة لإسحاق أسيموف، في مدينة شيكاغو الأميركية العام 2035. وخلال الفيلم، يحاول محقق الشرطة (ويل سميث) حل لغز جريمة قتل ربما ارتكبت من قِبل عضو في القوة الشرطية الآلية يُدعى "سوني" (آلان توديك). وتسير الأحداث لتناقش فرضية تطور الروبوتات لدرجة تتمتع معها بمشاعر وأحاسيس.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top