2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بري استقبل بو صعب وبحثا في المستجدات logo مكتب الشؤون البلدية في حركة أمل: جريمة النبطية تستدعي تدخلا مباشرا من المعنيين logo حصيلة جديدة للمجزرة الإسرائيلية في قانا logo حركة أمل: حرب الإبادة الإسرائيلية تتطلب تحركاً دولياً فورياً logo الصحة: 6 شهداء وجرحى في استهداف بلدية النبطية logo ميقاتي: من الضروري المضي قدمًا في تنفيذ خطة الاستجابة اللبنانية لتعزيز الخدمات العامة وضمان دعم المؤسسات logo "الأغذية العالمي": 260 ألفاً عبروا إلى سوريا بسبب الحرب logo مجازر إسرائيلية بالجملة في الجنوب وتهديد لنعيم قاسم
برباعية نظيفة.. المنتخب المغربي يعزّز صدارته للمجموعة الثانية
2024-10-16 12:25:49

تخطّى منتخب “أسود الأطلس” عقبة نظيره منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بتغلّبه عليه برباعية نظيفة اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 توتال إنيرجيز.


وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كلّ من إلياس بن صغير (34 و37) ويوسف النصيري (50 من ركلة جزاء) وعبد الصمد الزلزولي (65.)


وبذلك عزّز منتخب “أسود الأطلس” صدارته محقّقاً العلامة الكاملة.


وضمن ذات المجموعة تغلّبت الغابون على ليسوتو بهدفين نظيفين.


ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 12 نقطة في ريادة المجموعة الثانية بعد أن انتصر سابقاً على كلّ من الغابون بأربعة أهداف لهدف وليسوتو بهدف نظيف ومنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة (ذهاباً).


أمّا منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى فقد تجمّد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام منتخب ليسوتو الرابع وخلف منتخب الغابون الثاني بأربع نقاط.



Related Posts

  1. إسبانيا تنهي مشوار المغرب الرائع في أولمبياد باريس
  2. لماذا تجاهل مدافع فولهام دعوة وليد الركراكي؟
  3. معذب ريال مدريد يشعل الصراع بين المغرب وفرنسا




The post برباعية نظيفة.. المنتخب المغربي يعزّز صدارته للمجموعة الثانية appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top