2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العـدو ينشر مشاهد للغارات التي استهدفت النبطية logo “المقاومة الإسلامية”:‌‌ إستهداف دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا logo “جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو”.. نواب التغيير: العدوان يزداد إجراماً يوما بعد يوم logo في محيط راميا... حزب الله يستهدف "ميركافا" إسرائيلية logo بعد تهديد إسرائيلي... الجيش يقفل طريقاً في صيدا؟! (فيديو) logo الدفاع المدني ينعى موظف استشهد في غارة النبطية logo مشهد 2006 يتكرر... ومافيا قديمة جديدة تتحكّم بلبنان! logo تقرير يكشف: إسرائيل تواجه "نقصاً وشيكاً" في الصواريخ الاعتراضية
"إشتباكاتٌ عنيفةٌ" عند محور راميا وعيتا الشعب
2024-10-16 11:25:33

أفادت قناة "الميادين"، اليوم الأربعاء، عن "اشتباكات بين المقاومة وقوات الجيش الإسرائيلي عند محور راميا وعيتا الشعب".في حين، أفادت مصادر قناة "العربية" بأن "الجيش الإسرائيلي قد أسَرَ عددًا من عناصر حزب الله خلال العمليات الأخيرة". وأوضحت المصادر أنه "تم القبض على ثلاثة عناصر إضافيين، ليصل العدد الإجمالي إلى سبعة عناصر، بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي عن أسر أربعة منهم يوم أمس".وتستمر الإشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على حدود لبنان، حيث ينفّذ الجيش الإسرائيلي محاولات تسلل يُقبلها عناصر الحزب بالتصدي عبر الإشتبكات بالأسلحة الرشاشة أو تفجير عبوات مُعدة مسبقاً بالقوات الإسرائيلية، وفي مرات يتصدّى عناصر الحزب لهذه المحاولات بقصف مدفعي أو برشقة صاروخية.ويصدر الحزب بشكل شبه يومي بيانات لتصدياته لمحاولات التسلل.وكان لطيران الحربي الإسرائيلي قد نفذ، عند العاشرة والربع من صباح اليوم عدوانا جويا عنيفا على مدينة النبطية حيث شن أكثر من 10 غارات على معظم الاحياء فيها. كما نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي اعتبارا من العاشرة والثلث من صباح اليوم عدوانا جويا عنيفا على بلدة النبطية التحتا حيث شن اكثر من 7 غارات على احياء الدير والعقيدة والرويس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top