2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العـدو ينشر مشاهد للغارات التي استهدفت النبطية logo “المقاومة الإسلامية”:‌‌ إستهداف دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا logo “جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو”.. نواب التغيير: العدوان يزداد إجراماً يوما بعد يوم logo في محيط راميا... حزب الله يستهدف "ميركافا" إسرائيلية logo بعد تهديد إسرائيلي... الجيش يقفل طريقاً في صيدا؟! (فيديو) logo الدفاع المدني ينعى موظف استشهد في غارة النبطية logo مشهد 2006 يتكرر... ومافيا قديمة جديدة تتحكّم بلبنان! logo تقرير يكشف: إسرائيل تواجه "نقصاً وشيكاً" في الصواريخ الاعتراضية
إثر الغارات الإسرائيلية... استشهاد رئيس بلدية النبطية
2024-10-16 11:25:32

أفادت وكالة "أ ف ب"، اليوم الأربعاء، نقلاً عن مسؤول لبناني، بأن "رئيس بلدية النبطية استشهد في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت المدينة". وأكدت قناة "سكاي نيوز"، أن "إحدى الغارات استهدفت مبنى البلدية حيث كان رئيس البلدية وعدد من الأعضاء متواجدين". وكان قد نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي، صباح اليوم، عدوانًا جويًا عنيفًا على مدينة النبطية، حيث شن أكثر من 10 غارات استهدفت معظم الأحياء فيها.كما استهدفت الغارات بلدة النبطية التحتا، حيث تم تنفيذ أكثر من 7 غارات على مناطق الدير والعقيدة والرويس.#غارات اسرائيلية عنيفة تستهدف مدينة #النبطية في #جنوب_لبنان pic.twitter.com/f1PoQZQvdQ— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 16, 2024 وكانت قد أفادت "الحدث"، في وقت سابق اليوم، عن "غارات على زبدين والنبطية التحتا والنبطية الفوقا وكفرتبنيت وكفرجوز جنوب لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top