2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العـدو ينشر مشاهد للغارات التي استهدفت النبطية logo “المقاومة الإسلامية”:‌‌ إستهداف دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا logo “جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو”.. نواب التغيير: العدوان يزداد إجراماً يوما بعد يوم logo في محيط راميا... حزب الله يستهدف "ميركافا" إسرائيلية logo بعد تهديد إسرائيلي... الجيش يقفل طريقاً في صيدا؟! (فيديو) logo الدفاع المدني ينعى موظف استشهد في غارة النبطية logo مشهد 2006 يتكرر... ومافيا قديمة جديدة تتحكّم بلبنان! logo تقرير يكشف: إسرائيل تواجه "نقصاً وشيكاً" في الصواريخ الاعتراضية
"برق ورعد"... منخفض جوّي بانتظاركم!
2024-10-16 10:55:39

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، اليوم الأربعاء، أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض محدود في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية التي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتكون ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل أمطار متفرقة ومتقطعة مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد اعتبارا من المساء بخاصة شمال البلاد.وجاء في النشرة الآتي:يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسط بعد ظهر اليوم الأربعاء تدريجيا بمنخفض جوي محدود الفعالية مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا متمركز شمال غرب تركيا، يؤدي الى طقس متقلب حتى يوم الجمعة حيث يستقر تدريجيا.********* *********معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول في بيروت بين 23 و29، في طرابلس بين 20 و28 درجة وفي زحلة بين 13 و27 درجة.الطقس المتوقع في لبنان:الأربعاء: قليل الغيوم، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم ويتكون الضباب بشكل كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانا، و يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتقطعة مساء مع احتمال حدوث برق ورعد شمال البلاد.الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة بخاصة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتكون ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل أمطار متفرقة ومتقطعة مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد اعتبارا من المساء، خصوصا شمال البلاد.الجمعة: غائم الى غائم جزئيا مع احتمال تساقط امطار محلية في الفترة الصباحية وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية بخاصة في المناطق الجبلية، يتكون الضباب على المرتفعات، كما تنشط الرياح أحيانا وتصل سرعتها لحدود الـ45 كلم/س شمالا.السبت: قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة النهارية بينما تتدنى درجات الحرارة الليلية بخاصة في الداخل، وتنشط الرياح أحيانا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top