2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العـدو ينشر مشاهد للغارات التي استهدفت النبطية logo “المقاومة الإسلامية”:‌‌ إستهداف دبابة ميركافا في محيط بلدة راميا logo “جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو”.. نواب التغيير: العدوان يزداد إجراماً يوما بعد يوم logo في محيط راميا... حزب الله يستهدف "ميركافا" إسرائيلية logo بعد تهديد إسرائيلي... الجيش يقفل طريقاً في صيدا؟! (فيديو) logo الدفاع المدني ينعى موظف استشهد في غارة النبطية logo مشهد 2006 يتكرر... ومافيا قديمة جديدة تتحكّم بلبنان! logo تقرير يكشف: إسرائيل تواجه "نقصاً وشيكاً" في الصواريخ الاعتراضية
"بشأن دخول شاحنات الطحين إلى غزة... إسرائيل تمارس سياسة التضليل"
2024-10-16 09:55:36

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة أن "الجيش الإسرائيلي يمارس سياسة التضليل والكذب بشأن دخول شاحنات الطحين إلى محافظة شمال غزة".
وأوضح المكتب أن "اسرائيل تستمر في فرض حصار خانق وإغلاق تام على محافظتي غزة والشمال منذ 170 يومًا، مما أدى إلى إغلاق جميع المنافذ الإنسانية".
وأشار إلى أن "اسرائيل تواصل ارتكاب المجازر، مما أسفر عن مقتل أكثر من 342 شهيدًا وإصابة المئات من المدنيين، بينهم أطفال ونساء، في حملة عسكرية مستمرة دون توقف منذ 10 أيام".
وفي تطور آخر، أفادت مصادر فلسطينية بأن "القوات الإسرائيلية قامت بزرع براميل متفجرة في أحياء منطقة الفالوجا، غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بهدف تفجير منازل السكان"، تأتي هذه الخطوة في وقت يفرض فيه الجبش الإسرائيلي حصارًا خانقًا على عشرات العائلات في الفالوجا، حيث يتواجد عدد كبير من النساء والأطفال والجرحى.
وأضافت المصادر أن "الجيش الإسرائيلي تمنع الفرق الطبية من دخول المنطقة لإجلاء المصابين، نتيجة استمرار القصف المدفعي والغارات الجوية بالطائرات المسيرة".
في الوقت نفسه، يقوم الجنود الإسرائيليون بإطلاق النار على كل من يحاول التحرك في مناطق جباليا البلد، النزلة، بيت لاهيا، وبيت حانون، مما يفاقم الوضع الإنساني ويزيد من أعداد الضحايا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top