2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الغارات الاسرائيلية تتجدد جنوباً.. ودمار كبير في النبطية logo ريفي: السجون قنبلة موقوتة.. logo إسرائيل فهمت الرسالة الأميركية.. المساعدات لغزة مقابل استمرار العدوان logo إسرائيل وضعت الأهداف.. وإيران تهدد بردٍ حازم مقابل logo اقتصاد حرب.. مصر نموذجاً logo "إشتباكاتٌ عنيفةٌ" عند محور راميا وعيتا الشعب logo إثر الغارات الإسرائيلية... استشهاد رئيس بلدية النبطية logo "إسرائيل تخطط لشن عدوان كبير"... العريضي يحذّر مما سيحصل في الأيام المقبلة!
مخاوف أمنية تمنع شركة طيران أميركية من العودة إلى "بن غوريون"
2024-10-16 03:25:40

أعلنت شركة الطيران الأمريكية "دلتا إيرلاينز"، الثلاثاء، أنها ستوقف رحلاتها بين مطار جون إف. كينيدي في نيويورك ومدينة تل أبيب حتى نهاية آذار 2025. يأتي هذا القرار على خلفية تصاعد الصراع في المنطقة والمخاوف الأمنية المتزايدة في إسرائيل.وكانت دلتا قد علقت في وقت سابق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية عام 2024، لكنها الآن مددت هذا التعليق حتى نهاية الربع الأول من العام المقبل، في ظل عدم استقرار الأوضاع الأمنية.وفي سياق مماثل، أوقفت العديد من شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى كل من إسرائيل ولبنان، كما قامت بتعديل جداول رحلاتها لتجنب الطيران فوق المجال الجوي الإيراني واللبناني، في محاولة لضمان سلامة الركاب وسط تزايد المخاوف الأمنية في المنطقة.ومع تزايد حدة النزاعات في المنطقة، أصبحت سلامة الركاب والطواقم الجوية أولوية قصوى لشركات الطيران. ولذا، اتجهت الشركات إلى اتخاذ تدابير وقائية، بما في ذلك تعليق الرحلات وتغيير المسارات الجوية لتفادي المناطق الأكثر خطورة.يُذكر أن قرار تعليق الرحلات جاء في وقت تتزايد فيه الدعوات الدولية لوقف التصعيد العسكري في الشرق الأوسط، وسط تزايد المخاوف من تأثير النزاع على حركة النقل الجوي الدولي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top