2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مسيرات حزب الله تخترق الحدود الإسرائيلية مجددًا.. دون إصابات logo حزب الله يرفع منسوب الحرب النفسية بفيديو تهديدي يستهدف حيفا logo حريق ضخم في مصفاة بتروكيماويات بإيران.. مشاهد للنيران المندلعة logo لبنان الرسمي وحزب الله: خطان متوازيان يلتقيان برفض الاستسلام logo جعجع رسّخ ترشيحه وأزاح الوسطيين: الرئاسة تنتظر الميدان logo بالونات حرارية إسرائيلية في الأجواء اللبنانية.. تصعيد جديد بالصور logo بصواريخ "قادر 2".. المقاومة الإسلامية تستهدف "تل أبيب" وتنشر مشاهد العملية logo وضع دراماتيكي للغاية.. ربع لبنان يخضع لأوامر الإخلاء الإسرائيلية
حريق ضخم في مصفاة بتروكيماويات بإيران.. مشاهد للنيران المندلعة
2024-10-16 00:55:34

أعلنت وسائل إعلام إيرانية عن سقوط قتيل وأربعة جرحى على الأقل جراء حريق اندلع في مصفاة "بترو بارس شوشتر" للبتروكيماويات شمال الأحواز، مساء الثلاثاء. ووفقًا لوكالة "فارس"، فإن الحريق نشب في أحد خزانات الوقود، وفرق الإطفاء والإنقاذ تعمل على السيطرة على النيران.
ولم يتضح بعد السبب الرئيسي للحريق، إلا أن التحقيقات جارية لتحديد ملابساته. وتشير التقديرات الأولية إلى احتمال اصطدام شاحنة بأحد خزانات الوقود مما أدى إلى اشتعال النيران.
في غضون ذلك، تداولت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، تُظهر النيران المشتعلة في المصفاة، مما أثار حالة من القلق بين السكان المحليين.
يأتي هذا الحادث في وقت تصاعدت فيه التوترات في المنطقة، خاصة بعد تهديدات إسرائيلية باستهداف منشآت نفطية في إطار الرد على الهجمات الصاروخية التي استهدفت مدناً إسرائيلية الأسبوع الماضي، مما يثير تساؤلات حول أي ارتباط محتمل بين الحادث والتهديدات الأخيرة.

حريق ضخم في مصفاة بتروكيماويات بإيران.. مشاهد للنيران المندلعةhttps://t.co/0iUvEqZ37Z pic.twitter.com/BHxzbSFLPE

— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 15, 2024

حريق ضخم في مصفاة بتروكيماويات بإيران.. مشاهد للنيران المندلعةhttps://t.co/0iUvEqZ37Z pic.twitter.com/6kIrEz98rT

— Lebanon Debate (@lebanondebate) October 15, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top