2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الغارات الاسرائيلية تتجدد جنوباً.. ودمار كبير في النبطية logo ريفي: السجون قنبلة موقوتة.. logo إسرائيل فهمت الرسالة الأميركية.. المساعدات لغزة مقابل استمرار العدوان logo إسرائيل وضعت الأهداف.. وإيران تهدد بردٍ حازم مقابل logo اقتصاد حرب.. مصر نموذجاً logo "إشتباكاتٌ عنيفةٌ" عند محور راميا وعيتا الشعب logo إثر الغارات الإسرائيلية... استشهاد رئيس بلدية النبطية logo "إسرائيل تخطط لشن عدوان كبير"... العريضي يحذّر مما سيحصل في الأيام المقبلة!
واشنطن تعلّق على "فظائع غزة المروعة"!
2024-10-15 22:55:29

هزت صورة شاب فلسطيني يحترق حيًا في قصف إسرائيلي استهدف محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح مشاعر العديد حول العالم، ما دفع وزارة الخارجية الأميركية للتعليق على الحادثة.ووصفت الخارجية الأميركية، في بيان صدر اليوم الثلاثاء، ما حدث بأنه "مروع" مشيرة إلى الفظائع التي يتعرض لها المدنيون في غزة.تأتي هذه التصريحات بعد انتشار مقاطع فيديو توثق لحظة احتراق الشاب شعبان الدلو، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، وهو يحاول الاستغاثة بينما تلتهم النيران جسده داخل خيمته. تظهر المشاهد المروعة حالة من الذعر والفزع بين الحاضرين، الذين عجزوا عن تقديم المساعدة وسط غياب أي وسائل لإنقاذه، وذلك بعد استهداف الجيش الإسرائيلي لخيام النازحين في المنطقة.الشاب، الذي كان يدرس في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، قضى حرقًا برفقة والدته آلاء الدلو واثنين آخرين.في سياق متصل، أعلن الدفاع المدني أمس الاثنين أن الطائرات الإسرائيلية قصفت خيام النازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى، محذرًا من "محرقة جديدة" راح ضحيتها حتى الآن أربعة قتلى وعشرات الجرحى. وأكد الدفاع المدني أنها "السابعة" التي تتعرض فيها هذه الخيم للقصف.في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه نفذ ضربة على "مركز قيادة وتحكم" يُعتقد أنه كان موجودًا داخل مجمع مستشفى شهداء الأقصى، والذي استخدم في السابق كمستشفى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top