2024- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الغارات الاسرائيلية تتجدد جنوباً.. ودمار كبير في النبطية logo ريفي: السجون قنبلة موقوتة.. logo إسرائيل فهمت الرسالة الأميركية.. المساعدات لغزة مقابل استمرار العدوان logo إسرائيل وضعت الأهداف.. وإيران تهدد بردٍ حازم مقابل logo اقتصاد حرب.. مصر نموذجاً logo "إشتباكاتٌ عنيفةٌ" عند محور راميا وعيتا الشعب logo إثر الغارات الإسرائيلية... استشهاد رئيس بلدية النبطية logo "إسرائيل تخطط لشن عدوان كبير"... العريضي يحذّر مما سيحصل في الأيام المقبلة!
تحت وابل الغارات الاسرائيلية... حصيلة الضحايا ترتفع!
2024-10-15 22:55:28

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة في بيانٍ، أن الغارات المتتالية للجيش الإسرائيلي على بلدة قانا أسفرت في حصيلة أولية عن استشهاد شخص واحد وإصابة ثلاثين آخرين بجروح. وأكد البيان أن أعمال رفع الأنقاض لا تزال مستمرة للبحث عن مزيد من الضحايا.في سياق متصل، أشار المركز إلى غارة أخرى استهدفت بلدة صربين، مما أدى إلى استشهاد خمسة أشخاص. كما أشار بيان آخر لمركز عمليات طوارئ الصحة العامة، الى أنّ الغارة على بلدة تولين، أسفرت عن استشهاد ثلاثة آخرين.تستمر هذه الاعتداءات الإسرائيلية على مناطق الجنوب اللبناني والبقاع والضاحية الجنوبية، وسط أجواء من القلق المتزايد حول الوضع الإنساني المتدهور بسبب تصاعد وتيرة القصف.وتعيش المناطق اللبنانية في الجنوب والبقاع حالاً من التوتر نتيجة الغارات المستمرة من قبل الجيش الإسرائيلي، والتي تأتي في إطار تصاعد الصراع في المنطقة. هذه الغارات تثير مخاوف من تفاقم الوضع الإنساني وتزايد أعداد النازحين، بالإضافة إلى تدمير البنية التحتية للمناطق المستهدفة. وعلى الرغم من النداءات الدولية لوقف إطلاق النار، لا تزال العمليات العسكرية قائمة، مما يضيف إلى معاناة المدنيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top