2024- 10 - 08   |   بحث في الموقع  
logo سكاف تُعبّر عن حبها لبعلبك: "هالتاريخ أقوى من صوت الصواريخ" logo لضمان إجلاء رعاياها.. واشنطن تدعو إسرائيل لعدم استهداف مطار بيروت logo فرض الاستسلام والرئيس: لبنان بين نموذجي 1982 و2006 logo وزير الاقتصاد يكشف نقطة ضعف حاسمة في مواجهة إسرائيل logo “حزب الله” يستهدف قاعدة الاستخبارات 8200 في تل أبيب logo 70 هدفًا لحزب الله تحت نيران إسرائيلية كثيفة.. التصعيد يبلغ ذروته logo الطريقة التركية على طاولة النقاش: خيام لإيواء النازحين اللبنانيين logo غارات جديدة على الضاحية الجنوبية بعد تحذير إسرائيلي
“حزب الله” يستهدف قاعدة الاستخبارات 8200 في تل أبيب
2024-10-08 00:25:25

أعلن حزب الله في بيانٍ مساء يوم الاثنين، عن تنفيذ عملية إطلاق صلية صاروخية استهدفت قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية 8200، الواقعة في ضواحي تل أبيب.


وأكد الحزب أن هذه العملية تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته في مواجهة التصعيد الإسرائيلي، وكذلك دفاعًا عن لبنان وشعبه. وأضاف البيان أن هذه الضربات تأتي في إطار سلسلة عمليات “خيبر”، ردًا على استهداف المدنيين والمجازر التي ترتكبها القوات الإسرائيلية.


وشدد حزب الله على استمراره في الاستعداد للدفاع عن لبنان وشعبه، مؤكدًا التزامه بالتصدي لأي اعتداء إسرائيلي، وأنه لن يتوانى عن القيام بواجبه في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية.


وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه بعد سماع صافرات الإنذار في عدة مناطق وسط إسرائيل، تم تحديد إطلاق حوالي خمسة صواريخ عبرت من لبنان باتجاه الأراضي الإسرائيلية. وأفاد الجيش أن منظومة الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض بعضها، في حين سقطت بقية الصواريخ في مناطق مفتوحة دون أن تسفر عن أضرار كبيرة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top