2024- 10 - 08   |   بحث في الموقع  
logo سكاف تُعبّر عن حبها لبعلبك: "هالتاريخ أقوى من صوت الصواريخ" logo لضمان إجلاء رعاياها.. واشنطن تدعو إسرائيل لعدم استهداف مطار بيروت logo فرض الاستسلام والرئيس: لبنان بين نموذجي 1982 و2006 logo وزير الاقتصاد يكشف نقطة ضعف حاسمة في مواجهة إسرائيل logo “حزب الله” يستهدف قاعدة الاستخبارات 8200 في تل أبيب logo 70 هدفًا لحزب الله تحت نيران إسرائيلية كثيفة.. التصعيد يبلغ ذروته logo الطريقة التركية على طاولة النقاش: خيام لإيواء النازحين اللبنانيين logo غارات جديدة على الضاحية الجنوبية بعد تحذير إسرائيلي
إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب
2024-10-07 23:55:35

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الإثنين، عن دوي انفجارات قويّة في منطقة غوش دان، وذلك عقب رصد إطلاق 5 صواريخ من لبنان باتجاه وسط إسرائيل وتحديداً تل أبيب الكُبرى.


وفي ظل ذلك، دوّت صافرات الإنذار في العديد من المستوطنات الإسرائيلية من بينها هرتسليا، رمات هشارون، رعنانا وغيرها وسط حديث عن سقوط صاروخ في تل أبيب.



من جهتها، قالت تقارير إسرائيلية أخرى إن الطائرات القادمة إلى مطار بن غوريون الإسرائيلي تُحلق في السّماء بانتظار إذن الهبوط بعد إطلاق صواريخ من لبنان.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top