2024- 10 - 08   |   بحث في الموقع  
logo غارات جديدة على الضاحية الجنوبية بعد تحذير إسرائيلي logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب logo تحذير لــ هاريس: دعم الحرب على لبنان قد يؤدي إلى خسارتك في الانتخابات logo في عملية نوعية.. حزب الله يستهدف قاعدة الاستخبارات 8200 في تل أبيب logo عن ال1701 والمنطقة العازلة.. هذا ما قاله دافيد هيل logo 2083 شهيداً لليوم والخارجية الأميركية تريد ضمان طريق المطار logo عزمي بشارة: إسرائيل خطّطت لحرب لبنان مسبقاً ومهاجمة إيران logo الرقابة العسكرية التي قلبت موازين الحرب في لبنان والعالم... إليكم تفاصيل سلاح اسرائيل الأقوى!
بِـ6 ضربات... إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية!
2024-10-07 22:25:23

لم تهدأ الغارات الإسرائيلية العنيفة على مناطق عدة في الضاحية الجنوبية لبيروت منذ أسابيع. وبعد تسع غارات سابقة، استهدفت إسرائيل مجددًا الضاحية بـ6 ضربات، وفقًا لقناة "العربية". وقد أعلن الجيش الإسرائيلي أنه وجه ضربة "محددة" الهدف في الضاحية الجنوبية لبيروت، مضيفًا أنه سيكشف التفاصيل لاحقًا.شوهد عمود من الدخان الكثيف يتصاعد في المنطقة، ويأتي ذلك بعد قصف إسرائيلي ليل السبت الأحد بأكثر من 30 غارة، مما أدى لتكرار الغارات أيضًا أمس، لاسيما في مناطق "السانت تيريز"، و"برج البراجنة"، والحدث.في بيان أصدره ليل الأحد الاثنين، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف أهدافًا في المقر المركزي لاستخبارات حزب الله ومنشآت تخزين أسلحة تابعة له في بيروت. كما أفاد بأن "الانفجارات الثانوية التي تم ملاحظتها بعد الضربات تشير إلى وجود أسلحة".وكانت الغارات قد استهدفت منطقة الكوكودي عين الدلبة القريبة من المطار، والذي يعتبر المنفذ الجوي الوحيد للبنان. ويُذكر أن الغارات الإسرائيلية قد كثفت منذ منتصف أيلول، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل 440 عنصرًا من حزب الله، بينهم نحو 30 قياديًا، بالإضافة إلى سلسلة من الاغتيالات طالت كبار قادة الحزب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top