2024- 10 - 08   |   بحث في الموقع  
logo غارات جديدة على الضاحية الجنوبية بعد تحذير إسرائيلي logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب logo تحذير لــ هاريس: دعم الحرب على لبنان قد يؤدي إلى خسارتك في الانتخابات logo في عملية نوعية.. حزب الله يستهدف قاعدة الاستخبارات 8200 في تل أبيب logo عن ال1701 والمنطقة العازلة.. هذا ما قاله دافيد هيل logo 2083 شهيداً لليوم والخارجية الأميركية تريد ضمان طريق المطار logo عزمي بشارة: إسرائيل خطّطت لحرب لبنان مسبقاً ومهاجمة إيران logo الرقابة العسكرية التي قلبت موازين الحرب في لبنان والعالم... إليكم تفاصيل سلاح اسرائيل الأقوى!
"لم نستطع تأدية مهمتنا"... هاليفي يعترف بفشله في 7 أكتوبر
2024-10-07 21:55:35

تحدث رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي عن هجوم السابع من أكتوبر، مشيرًا إلى الفشل الذريع الذي وقعوا فيه خلاله. وقال هاليفي: "مر عام كامل على السابع من أكتوبر الذي فشلنا خلاله في تأدية مهمتنا بالدفاع عن مواطنينا"، وذلك وفق ما أورده موقع "بوليتيكو" الإخباري.وأضاف الموقع أن مسؤولين استخباراتيين أميركيين أبدوا دهشتهم من نجاح حماس في تنفيذ هجوم 7 أكتوبر، مؤكدين أن التخطيط للهجوم استغرق شهورًا وربما سنوات. وفي سياق متصل، طالب أعضاء الكونغرس الأميركي بإجابات حول عدم انتباه تل أبيب للهجوم.وفي الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"، وجه أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام تحذيرًا للاحتلال الإسرائيلي بشأن الأسرى المحتجزين في قطاع غزة، قائلًا: "مصير أسرى العدو مرهون بقرار حكومة الاحتلال، ولا نستبعد دخول ملفهم إلى نفق مظلم". كما أكد أن أي توغل إسرائيلي لمكان أسرهم يعني أن القرار يعود للمقاومين في الميدان.وذكر أبو عبيدة أن الشعب الفلسطيني يتمتع بصمود أسطوري رغم الظروف الصعبة، مشددًا على أن المجاهدين يواصلون مقاومتهم في كل شبر من قطاع غزة. كما أشار إلى أن هناك جبهات مشتعلة تدعم الشعب الفلسطيني وتقاتل العدو مباشرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top