2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بيان أميركي هام بشأن لبنان وغزة وايران.. logo جنبلاط: لا يستطيع وزير الخارجية الايراني أن يعطينا دروسًا في المواجهة logo محامٍ يعلن انسحابه من الانتخابات النقابية! logo "لم نستطع تأدية مهمتنا"... هاليفي يعترف بفشله في 7 أكتوبر logo اليونيفيل تُحذر: الأعمال العسكرية الإسرائيلية غير مقبولة logo انذارٌ إسرائيلي "عاجل" إلى سكان برج البراجنة والحدث! logo توتر كبير.. غارات إسرائيلية متتالية على هذه المناطق logo "الخارجية الأميركية": العمليات البرية الإسرائيلية في لبنان لا تزال محدودة
"كل أجهزة الدولة جاهزة"... مناشدةٌ من مولوي الى المجتمع الدولي!
2024-10-07 19:55:50

أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي، أن "لبنان يسيطر على كل المعابر الحدودية الرسمية"، مشيرًا إلى أن "أكثر من 400 ألف شخص قد عبروا من لبنان إلى سوريا دون تسجيل أي مشاكل أمنية أثناء عمليات النزوح".وأضاف في حديث لقناة "العربية"، أن "لبنان ملتزم بقرارات الشرعية الدولية، بما في ذلك القرار 1701".وأردف، "كل أجهزة الدولة جاهزة لتطبيق قرارات الشرعية الدولية". كما ناشد المجتمع الدولي المساعدة في وقف إطلاق النار في المنطقة.وتأتي تصريحات وزير الداخلية في ظل الأوضاع الأمنية المتوترة في المنطقة، حيث شهد لبنان حركة نزوح كبيرة بسبب الصراعات الجارية. يُعتبر القرار 1701، الذي تم اعتماده بعد حرب 2006 بين لبنان وإسرائيل، إطارًا قانونيًا ينظم الوضع الأمني على الحدود.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top