2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo إستشهاد طفل وجرح 3 آخرون في الغارة على صور logo السنوار يعاود الاتصال بممثلي حماس.. لا يزال على موقفه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo مسجدٌ جنوبيّ جديد في مرمى الإستهدافات الإسرائلية! logo بِـ6 ضربات... إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية! logo واشنطن "ترفض" تعرض قوات اليونيفيل للخطر في لبنان logo بيان أميركي هام بشأن لبنان وغزة وايران.. logo جنبلاط: لا يستطيع وزير الخارجية الايراني أن يعطينا دروسًا في المواجهة
علي حجازي يخرج الى العلن بأخطر تصريح بعد اغتيال السيد: مقاتلو الحزب سيصنعون التاريخ-تضبضبوا وترقبونا
2024-10-07 18:55:42

"سبوت شوت"أمين عام حزب البعث العربي الإشتراكي علي حجازي لـ"سبوت شوت": السيد نصرالله استشهد صحيح لكن 100 الف مقاتل لم يستشهدوا وهؤلاء تحولوا الى 100 الف استشهادي علمًا ان هذا الرقم سيكون أكبر بكثير عندما تحين لحظة التعبئة العسكرية الكاملة للحزب وأطمئن الجميع انه لم يترك مقاتل واحد مكانه على الجبهة إلا من استُشهِد وهناك الآلاف الذين طالبوا بعد استشهاد السيد الإلتحاق بالجبهة!علي حجازي لـ"سبوت شوت": اذا اتى الشيخ محمد علي الحسيني عبر مطار بيروت سيضرب بالأحذية وإذا الزمن سينتهي بتولي هذا النوع من الناس زمام المبادرة في لبنان فالأفضل ان نقتل أنفسنا "أشرفلنا"!علي حجازي لـ"سبوت شوت" لأنصار المقاومة: إياكم ان تظنوا للحظة ان العدو قادر على الإنتصار علينا او سحقنا او تهجيرنا ولا يغرنّكم ما يحدث وما يقال فالمعيار هو تشييع جثمان السيد حسن نصرالله وفي ذلك اليوم سيجري تحديد حجم هذه المقاومة وقوتها وشرعيتهاعلي حجازي لـ"سبوت شوت": اقول لمن ينتظر اليوم التالي لحزب الله يا جماعة تضبضبوا فلعنة التاريخ ستصيبكم ومن اشترى منكم "بدلة وربطة عنق" يرجع يضُبها وما يدور في مجالسكم الخاصة يصل الى مسامعنا وإذا كنتم تنتظرون نهاية حزب الله فستفارقون الحياة وأنتم تنتظرونعلي حجازي لـ"سبوت شوت": الحل للقضاء على المقاومة في لبنان هو ضربنا بالنووي وأقول لمعارضي حزب الله الشيعة روحوا تضبضبوا انتو مين؟ اتحداكم بعد الحرب ان تسيروا في بلداتكم سيرا على الاقدام! اخجلوا من الشهداء ومن الدمار والنازحينعلي حجازي لـ"سبوت شوت": مش وقت الحكي بالرئاسة الآن ونحن مع انتخاب رئيس للجمهورية "لكن بمواصفاتنا" وأنا انصح قائد الجيش جوزاف عون بإصدار بيان للتبرؤ مما يقوله الاميركيون لأنهم بهذه الطريقة يستهدفونه ويتآمرون عليه ويُعدمون فُرَصَهُ للرئاسة!علي حجازي لـ"سبوت شوت": أقول لمن يفكر بجر بيئة المقاومة الى فتنة "إعقل" وتذكر مشهد أفغانستان حين أقلعت الطائرات ورمت عملائها على الأرض ورحلت واقول لجمهور المقاومة غاب من وعدكم بالنصر في حرب تموز لكن رجاله لم يغِبوا وكما تحقق النصر في الـ2006 على أيدي اولئك الرجال سيتحقق النصر في 2024 على يد رجاله ايضًا ولا تصدقوهم فهم يشنون حربًا نفسية قذرة عليكم!*********علي حجازي لـ"سبوت شوت": أقول لجمهور المقاومة ان يسمعوني جيدًا ويحاسبوني لاحقًا على هذا الكلام لن نخسر هذه الحرب ولن نُهجَّر وسيُعاد الإعمار وأنا مسؤول عن هذا الكلام ويا دولة الرئيس ميقاتي شباب حزب الله في الجنوب هم من سيجلب لك العدو الى طاولة المفاوضات اتركهم الآن وبرأيي اهتم بتأمين الأموال للمحافظين!علي حجازي لـ"سبوت شوت": نقطة المصنع قُصِفَت بغارة إسرائيلية ومُنِعَت ان تُردم بقرار أميركي فالحكومة اللبنانية تواصلت مع واشنطن بهذا الخصوص ولم تصل الى نتيجة وأدعو الى نشر الأجهزة الأمنية اللبنانية عند نقطة المصنع فهناك شاحنات مساعدات يجب أن تعبر وتمنع بحجة تهريب السلاح!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top