2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo سنة "طوفان الأقصى": الأضرار في إسرائيل لا يمكن إصلاحها logo النازحون في دير الأحمر لا يدفعون المال مقابل الخدمات logo المؤسسات التربوية الثانوية الخاصة في طرابلس تعلن موعد العودة للمدارس logo بعد خبر خروجها عن الخدمة... "الرسول الأعظم" توضّح! logo حمية يؤكد: جميع المعابر البرية تخضع لإشراف الأجهزة الأمنية logo بحوالي 40 صاروخًا... لبنان يشعل شمال إسرائيل! (فيديو) logo جنبلاط: لن نربط مصيرنا بغزّة logo جنبلاط "يؤكد": حزب الله لن يربط مصير لبنان بمصير غزة
من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟
2024-10-07 16:25:23

أعلن المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن الجيش شن قبل قليل هجومًا موجهًا بدقة في العاصمة اللبنانية بيروت. وأفاد مصدر إسرائيلي لموقع "سكاي نيوز"، بإن "المستهدف بقصف الضاحية الجنوبية هو قائد عسكري في حزب الله".وكانت قد تعرضت الضاحية الجنوبية لبيروت لغارة إسرائيلية عنيفة، أسفرت عن أضرار جسيمة في الممتلكات.ويأتي هذا الهجوم في ظل تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله، حيث يتبادل الجانبان الاتهامات بالاستهداف وخرق السيادة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top